Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي : لدينا ذخيرة لمهمتنا في رفح

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري مساء الخميس 9 مايو 2024 ، إن الجيش لديه ذخيرة وأسلحة لمهمته في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وقال هاغاري بحسب ما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية :” لدينا ذخيرة لمهمتنا في رفح وما نحتاجه موجود، ونواصل تعميق الإنجازات في شمال قطاع غزة ونعمل على نزع منصات إطلاق الصواريخ”.

وتابع :” تواصل قواتنا العمل في شرق رفح لمنع التهريب ووجدنا أنفاقا هناك ، وسنواصل فعل كل شيء من أجل خلق الظروف التي تفضي إلى عودة المختطفين بأسرع وقت”.


 

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي هاجم 115 هدفا تابعا لتنظيم حزب الله اللبناني في جنوب لبنان ، وقتل 9 من مخربي الحزب في الأيام الأخيرة.

وتبرر إسرائيل اجتياح رفح بزعم أنها “المعقل الأخير لحركة حماس “، رغم تحذيرات إقليمية ودولية من تداعيات كارثية لوجود نحو 1.5 مليون فلسطيني في المدينة، بينهم 1.4 مليون نازح.

وجاء التصعيد الإسرائيلي على رفح رغم إعلان حماس، الاثنين، قبولها بالمقترح المصري ـ القطري لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، غير أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ادعى أن موقف الحركة يهدف إلى “نسف دخول قواتنا إلى رفح”، و”بعيد كل البعد عن متطلبات” تل أبيب الضرورية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *