Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي على حدود غزة وهناك مخاطر للعملية البرية

أعلن العميد دانييل هاغاري الناطق باسم الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 ، مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين جراء إطلاق صاروخ مضاد للدبابات ومركبة هندسية في منطقة كيسوفيم.

أشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إلى أن الحادث وقع أثناء مداهمة لجمع معلومات للعثور على المفقودين والجثث والمختطفين، “وتم توجيه رسالة إلى عائلة المقاتل القتيل وإبلاغ أهالي الجرحى”.

كتائب القسام تكشف تفاصيل كمين “كيسوفيم” شرق خانيونس

وأكد أن هناك مخاطر لخوض عملية برية في غزة حيث كثف سلاح الجو هجماته لتقليص هذه المخاطر، مبينا ان المستوى السياسي حدد أهداف العملية البرية وهي القضاء على حماس وإعادة المخطوفين.

وقال :” نوسع نطاق وتسارع هجماتنا وحجمها في قطاع غزة تمهيدا للمرحلة التالية من الحرب”.

تابعوا قناة عبر منصة “تليجرام” للأخبار أولا بأول

وفيما يتعلق بإدخال المساعدات، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن هناك شروط لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة ، ويجب العمل على عدم وصول المساعدات خاصة الوقود إلى أيدي حماس.

وزعم أن الجيش الإسرائيلي يحاول عدم إصابة المدنيين في هجماته.

وأضاف:” حتى الآن أبلغنا عائلات 308 من قتلى الجيش وعائلات 212 إسرائيليا مخطوفا في غزة ، و أجلينا سكان 14 بلدة في شمال إسرائيل خوفا من التداعيات الأمنية”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *