Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي: هاجمنا 500 هدف بغزة واشتباكات تدور بـ 6 مناطق في الغلاف

قال الجيش الإسرائيلي في بيان له اليوم الإثنين 09 أكتوبر 2023، إن الطيران الحربي هاجم 500 هدف إستراتيجي لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في قطاع غزة . وفق زعمه

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن هناك شبهات بإمكانية تسلل عناصر من حماس عبر نفق إلى كفار عزة، ويجري مسحا بالمنطقة.

وأضاف، “خلال ساعات الليل حاول 70 مسلحا من حماس اقتحام بئيري وتم تصفية عدد منهم، وعدد نجحوا بالتسلل وتدور اشتباكات هناك”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 6 مناطق في “غلاف غزة” تدور بها اشتباكات حاليا مع مقاومين من حماس. منها بئيري وشعار هنيغف وعلوميم وكفار عزة ونيريم وحوليت.

وتتواصل عملية “طوفان الأقصى” والاشتباكات بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، لليوم الثالث على التوالي، في عدة مواقع ومستوطنات في “غلاف غزة” وجنوبي البلاد، وذلك مع تواصل القصف الإسرائيلي في قطاع غزة وإطلاق رشقات صاروخية نحو البلدات والمستوطنات الإسرائيلية، فيما أشارت تقارير إلى “عملية برّية” وشيكة على قطاع غزة، قد تبدأ خلال 24-48 ساعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *