Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فتوح يعقب على اكتشاف مقابر جماعية جديدة في غزة

قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إن اكتشاف 7 مقابر جماعية داخل مستشفيات قطاع غزة حتى الآن وآخرها في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، وهي الثالثة في نفس المستشفى هو دليل جديد على عمليات الإبادة الجماعية التي اقترفها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في عدوانه الدموي على شعبنا، لتحقيق مخطط الإبادة والتهجير الذي يسعى إليه.

واعتبر فتوح في بيان، اليوم الأربعاء، أن اكتشاف المقابر الجماعية يوميا في المستشفيات والتي انتشلت الطواقم الطبية منها جثامين المئات حتى الآن، دليل واضح على حجم الجريمة المرعبة التي اقترفها الاحتلال والذي يفرض على المجتمع الدولي والأمم المتحدة اتخاذ كافة الإجراءات التي توقف هذا العدوان الدموي على شعبنا، والذي تفوق تصور عقول البشر.

وطالب، المؤسسات الحقوقية الدولية، ومراكز الدفاع عن الشعوب التي تتعرض للإبادة والقتل، والمؤسسات المعنية بتوثيق هذه الجرائم ورفعها إلى محكمة الجنايات الدولية، وغيرها من المحاكم المختصة لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي وقادته المجرمين.

واستنكر فتوح قيام بعض أعضاء الكونغرس الأميركي من الجمهوريين، بتهديد مدعي عام محكمة الجنايات وذلك للتأثير على مجريات العدالة، وعدم محاسبة أعضاء وقادة في حكومة الاحتلال كمجرمي حرب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *