Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الحركة الأسيرة تتحدث عن إضراب سيكون “الأوسع”

تحدثت الحركة الأسيرة مساء يوم الخميس 2 مارس 2023، عن إضراب سيكون “الأوسع”، معقبة على قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين المدانين بتنفيذ عمليات وقتل إسرائيليين.

الحركة الأسيرة

وقالت الحركة الأسيرة: ” إن حراكهم الوطني الذي تشارك فيه كافة الفصائل، والذي سينتهي بالإضراب المفتوح عن الطعام مع بداية شهر رمضان المبارك، سيكون الأوسع من حيث العدد والفصائل المشاركة، وسيكون المطلب الوحيد لهذا الإضراب هو حرية الأسرى”.

اقرأ/ي أيضًا:  طقس فلسطين يوم الجمعة – أجواء خماسينية مرتقبة

وأضافت: “ندخل اليوم يومنا السابع عشر من حراكنا الرافض لإجراءات بن غفير والذي يتوعدنا بمزيدٍ من التضييق والانتقام، فبات واضحًا أنه ومن حوله لم يلتقطوا رسالتنا بعد، ولم يفهموا طبيعة الفلسطيني العنيد الذي لا يتراجع عن حقه، وسنستمر في عصياننا وحراكنا حتى انتصارنا وهزيمة السجان”.

اقرأ/ي أيضًا:  فتح تطالب بإجراء الانتخابات بكافة أشكالها في  غزة

اقرأ/ي أيضًا: الاحتلال يعتقل فلسطينيًا من غزة

وجددت التأكيد أن قانون إعدام الأسرى الذي يعبر عن حقد الاحتلال هو طريق شهادة بالنسبة لهم، مردفة: “سنقرر كيف ننال هذه الشهادة بقوانيننا وأساليبنا الخاصة، وسيندم عدونا على لحظة الإصدار النهائي لهذا القانون”.

وطالبت مساندة أبناء الشعب الفلسطيني كافةً للتصدي لهذا العدوان السافر على الأسرى، وعلى كل ما هو فلسطيني في كل الساحات وعند كافة نقاط التماس.

وجددت الحركة الأسيرة دعوتها لكافة أبناء الشعب الفلسطيني لجعل يوم غدًا الجمعة وكل يوم جمعة يوم نصرة للأسرى في مواجهة هذا الحقد المتجدد بأشكال مختلفة من هذا العدو الحاقد.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *