Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“الخضور” يوضح بشأن موعد نتائج الثانوية العامة 2023

صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور حول تحديد موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين، مؤكداً أن اعتداءات الاحتلال تعيق عملية سير تقديم الامتحانات وعملية التصحيح.

وأضاف أن اعتداءات الاحتلال تلك قد تؤثر على موعد نتائج الثانوية العامة 2023، مشيراً بأنها من المؤكد ستكون في الثلث الأخير من شهر يوليو القادم.

وأضاف الخضور في حديثه لإذاعة صوت فلسطين أن الوزارة قررت تحديد موعد امتحان الثانوية العامة المؤجل في جنين بفعل انتهاكات الاحتلال، حيث قرابة الألف طالب لتقديم ذلك الامتحان يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 27-6-2023.

وأردف الخضور: “خاطبنا العديد من الجهات الدولية وتواصلنا اليوم وناشدنا اليونسيف واليونسكو والاتحاد الأوروبي، ليتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه هذا الاستهداف الممنهج للتعليم الفلسطيني من قبل الاحتلال”.

وقال الخضور أن حادثة حرق وتكسير المدارس التي كان أخرها عند اقتحام مدينة جنين بالأمس واستهداف مدرسة عوريف هو جزء ممنهج لاستهدف قطاع التعليم في فلسطين من قبل الاحتلال والمستوطنين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *