Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“الرجوب” يوضح حقيقة ما نشرته قناة عبرية عن قرار للرئيس عباس بشأن جنين

كشف محافظ جنين أكرم الرجوب، مساء اليوم الجمعة 07 يوليو 2023، حقيقة الأنباء التي أوردتها القناة 12 العبرية، حول إيعاز الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، لقادة الأجهزة الأمنية بنشر قواتها في جنين ومخيمها بدءًا من يوم الأحد.

ونفى الرجوب، في تصريح لصحيفة القدس ، هذه الأخبار، موضحًا: “هذه الأخبار غير صحيحة، ولا أساس لها، وتندرج ضمن مخططات الاستهداف الاسرائيلي المبرمج بحق محافظة جنين وأهلها الصامدين”.

وتعقيبًا على ما نشرته القناة العبرية، أن الرئيس عباس وبخ قادة الأجهزة الأمنية بعد ما جرى في جنين مع القياديين محمود العالول ، وعزام الأحمد، قال الرجوب: “هذا كلام غير صحيح ولا يوجد منه ولم نتلق أي معلومات، ونرى أنه ضمن محاولات اسرائيل لإثارة البلبلة والفتن والانقسام وضرب النسيج المجتمعي لجنين لما شكلته من وحدة وطنية ونضالية، وتكمن خطورته في استهداف جنين العصية على الكسر والرافضة للاستسلام”.

وكانت قناة 12 العبرية نسبت لمصادر في رام الله ، أن الرئيس عباس أوعز لأجهزة الأمن بنشر قواتها في جنين ومخيمها، ووبخ قادة الأجهزة الأمنية لفشلهم في توفير الحماية للقياديين العالول والأحمد بعد طردهما من جنازة شهداء العدوان الإسرائيلي.

وادعت القناة أن جلسات عقدت للجان وأقاليم حركة فتح، مع قيادة الأمن، لمطالبتهم بالتحرك ضد حركة حماس في ظل محاولاتها للسيطرة على الوضع بالضفة.

وفي ذات السياق، ادّعت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية في تقرير نشر لها هذا المساء عبر موقعها الالكتروني، إن الرئيس عباس عقد اجتماعًا متوترًا للغاية أمس الخميس، وهاجم قادة الأجهزة الأمنية أمام أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح بسبب مشاركة عناصر من الأمن الوطني في الاشتباكات ضد الاحتلال مع جنين إلى جانب إهمالهم وجود بنية عسكرية تحتية لحماس في الضفة. وفق زعمها

المصدر : وكالة سوا – صحيفة القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *