Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

السعودية : وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الموحد

وزارة الدفاع القبول الموحد – أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، نتائج القبول الموحد منوهة إلى أنه يمكن الاستغلام عن ذلك من خلال الرابط المرفق .

وزارة الدفاع القبول الموحد

وأعلنت زارة الدفاع السعودية ، نتائج القبول الموحد النهائية للعام 2023 – 1445 بالتدريج لجميع المتقدمين بالقوات الجوية والبرية لعام 1445 هـ .

ونوهت وزارة الدفاع السعودية إلى أنه بامكان جميع المتقدمين الاستعلام عن النتائج مباشرة من خلال الرابط المرفق في هذه السطور.

وحول ما يتم البحث عنه بعنوان وزارة الدفاع القبول الموحد ، أشارت وزارة الدفاع إلى أنها سترسل مسجات للمقبولين في نتائج  القبول الموحد .

للاطلاع على نتائج القبول الموحد يمكن الضغط على هذا الرابط وزارة الدفاع القبول الموحد

بوابة وزارة الدفاع السعودية


 

وزارة الدفاع القبول الموحد – هي إحدى الوزارات السيادية في المملكة العربية السعودية المُكلفة بالتنظيم الإداري والعملياتي واللوجستي المتعلق مباشرة بالأمن القومي والقوات المسلحة، وعلى عاتقها تقع مسؤولية الدفاع عن أراضي وحدود المملكة ومصالحها من التهديدات الخارجية.

وتضم وزارة الدفاع القبول الموحد أربعة أفرع رئيسية وهي القوات البرية والقوات البحرية والقوات الجوية والدفاع الجوي، كما تضم عدة هيئات تابعة منها رئاسة هيئة الأركان المشتركة وهيئة الاستخبارات العسكرية بالجيش ومركز الدفاع الوطني.

اعتبارًا من عام 2015 تستحوذ القوات المسلحة بالوزارة على أكثر من نصف إجمالي الموظفين داخل المؤسسة العسكرية الواقعة تحت السيطرة المزدوجة مع وزارة الحرس الوطني. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض. كما يتبع الوزارة عدّة كليات وأكاديميات عسكرية مستقلة لكافة فروُعها المسلحة.

يبلغ حجم الإنفاق العسكري حسب ميزانية 2022 171 مليار ريال سعودي وهي أقل بنسبة 10.2% عن إنفاق عام 2021.

يرأس الوزارة منذ 27 سبتمبر 2022 خالد بن سلمان آل سعود خلفاً لأخيه محمد بن سلمان آل سعود الذي غادر الوزارة ليصبح رئيس مجلس الوزراء.

 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع وزارة الدفاع القبول الموحد حيث يتم البحث عبر جوجل عن نتائج القبول الموحد التي نشرتها وزارة الدفاع في المملكةالعربية السعودية .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *