Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

السيب وأجمك بث مباشر دوري أبطال آسيا – مباشر مباراة السيب الآن

السيب وأجمك بث مباشر دوري أبطال آسيا – مباشر مباراة السيب الآن– حيث تتوجه أنظار عشاق الكرة العمانية، مساء اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023، لمتابعة مباراة فريقهم السيب الذي يواجه الخصم أولماليك أو أجمك من أوزبكستان، وذلك ضمن التصفيات التأهيلية 1 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعتبر فريق السيب من أفضل فرق سلطنة عمان، واستطاع أن يشرف الكرة العمانية بالسنوات الأخيرة، وخصوصا بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى وصوله إلى تصفيات بطولة دوري أبطال آسيا، ولكل يتحتم عليه الفوز على فريق صعب من أوزبكستان اسمه أجمك “أولماليك”.

ومن المنتظر ان تشهد مباراة السيب وأجمك بث مباشر دوري أبطال آسيا ، الكثير من الإثارة، والأندية خصوصًا وأن كلا الفريقين سيسعيان بكل قوة للإطاحة بالآخر، والوصول إلى دور المجموعات من أعرق البطولات الآسيوية.

السيب وأجمك بث مباشر

وتعرض لكم ، مشاهدة مباراة السيب وأجمك بث مباشر من التصفيات التأهيلية لبطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

 

تشكيلة السيب ضد أجمك الأوزبكي


 

وخلال مؤتمر صحفي عُقد أمس، أكد البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للسيب العماني، جاهزية فريقه لمواجهة أجمك الأوزبكي اليوم الثلاثاء، في ملحق بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال فييرا، في مؤتمر صحفي عشية المباراة المقررة بالعاصمة الأوزبكية طشقند: “جاهزون لجميع الاحتمالات. تابعت الخصم ولدينا الصورة الكاملة عنه”.

وأضاف: “الميدان هو الفيصل في مثل هذه المواجهات”، متعهدا لجماهير السيب بتقديم مباراة تؤهل فريقه للمرحلة المقبلة من البطولة.

وأولى فييرا أهمية خاصة بتدريبات اللياقة البدنية، وقسم اللاعبين على مجموعتين لتنفيذ بعض الخطط التكتيكية والفنية، وكذلك التسديد على المرمى والاستفادة من الكرات الثابتة وتبادل المراكز بين اللاعبين.

وخصص فييرا وقتا لركلات الترجيح، وهو خيار متاح في حالة انتهاء المباراة بالتعادل، حيث لا بد أن تحسم بتأهل أحدهما، كما ركز على خط الوسط مع التأكيد على اللعب على الأطراف من خلال تقدم علي البوسعيدي وحسن العجمي وبمساندة زاهر الأغبري ويزيد المعشني.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة السيب وأجمك بث مباشر من التصفيات التأهيلية 1 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *