Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الشاباك : فشلنا في توفير الأمن لشعب إسرائيل في 7 أكتوبر

قال رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) رونين بار، اليوم الاثنين 13 مايو 2024، إن جهازه فشل في توفير الأمن لشعب إسرائيل يوم 7 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

ونقلت هيئة البث العبرية عن بار قوله في مراسم إحياء جنود إسرائيل القتلى بالحروب في مقر “الشاباك”: “نشعر جميعًا بأن نفس الغطاء الأمني ​​الذي كنا فخورين به دائمًا – فشلنا في توفيره لشعب إسرائيل في 7 أكتوبر”.

وأضاف: “نشعر جميعًا بالخسارة، والشعور بأنه كان بإمكاننا منع حدوثها، وبوصفي رئيسًا ل “الشابك” ومسؤولًا عن أنشطتها، أشعر بذلك أكثر من أي شخص آخر”.

وتابع بار: “نحن نحقق بعمق في دور الشاباك في مواجهة هجوم حماس في 7 أكتوبر. تحقيق مؤلم وهام. سنتعلم من هذا ونصلح المطلوب. هذا هو واجبنا تجاه شعب إسرائيل، وهذا واجبنا تجاه الذين سقطوا، وبدون الثقة بمؤسسات الدولة وأبنائها، ليس لنا الحق في الوجود”.

ويوم 7 أكتوبر الماضي هو اليوم الذي فاجأت فيه “حماس” إسرائيل بهجوم على غلاف قطاع غزة ما خلف الاف القتلى والجرحى الإسرائيليين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *