Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“الضابطة الجمركية” يوجه رسالة مهمة مع قرب موعد إعلان نتائج توجيهي 2023

وجه جهاز الضابطة الجمركية في رام الله اليوم السبت 15 يوليو 2023، رسالة إلى المواطنين والتجار وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ” توجيهي 2023 ” في فلسطين .

وجاء تنويه الضابطة الجمركية بمناسبة قرب موعد إعلان نتائج توجيهي 2023 كما يلي:

مع اقتراب الاعلان عن نتائج الثانوية العامة .. يهيب جهاز الضابطة الجمركية بالمواطنين والتجار بعدم تداول الألعاب النارية واقتناءها  لما تسببه من خطورة على سلامة وأمن المواطنين ، ومن مخاطر جمّة وترويع للأهالي، وتهديد للسلم الأهلي وهدر للأموال .

رابط نتائج توجيهي ٢٠٢٣ في فلسطين برقم الجلوس والاسماء اضغط هنا

هذا ويكثف جهاز الضابطة من حملاته على المحال التجارية ونقاط بيع الممنوعات ومن العمل الاستخباري من خلال دائرة الاستخبار الجمركي بالتعاون مع الجهات الشريكة  والأجهزة الامنية  المختصة ، من خلال خطة عمل تم وضعها بهدف الحد من هذه الظاهرة في سبيل الحفاظ على الأمن المجتمعي ، ويستند بذلك للقرار  الذي يحظر استيرادها والاتجار بها الصادر من مجلس الوزراء برقم ٢٦ لعام ٢٠٠٤ ، وعليه يتم تحويل المخالفين للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم . 

ويدعو الجهاز المواطنين للابلاغ عن من يقوم بالاتجار بها ويضر بالصالح العام عن طريق الرقم المجاني ١٣٢ ، أو من خلال التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للجهاز (فيسبوك ، تويتر ، انستغرام)

دمتم عوناً لنا في الحفاظ على صحة و سلامة أبناء شعبنا ، ومع تمنياتنا بالنجاح لكافة أبناءنا الطلبة بامتحانات الثانوية العامة . وان نعبر عن فرحتنا بطريقة حضارية وبأرقى الوسائل ، وان نبتعد عن اطلاق الالعاب النارية والمفرقعات ، حفاظاً على سلامة أبناء شعبنا.


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *