Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“العاروري” يدعو المقاومين في جنين إلى أسر جنود الاحتلال

دعا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس ” صالح العاروري، اليوم الاثنين 3 يوليو 2023، المقاومين في جنين إلى محاولة أسر أي من جنود الاحتلال المقتحمين للمخيم.

ومنذ فجر الإثنين، بدأ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية واسعة في مدينة ومخيم جنين، استخدم خلالها الطائرات المروحية والمسيرات، وقوات برية، أسفرت عن استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

وأكد العاروري خلال تصريحات صحفية عبر فضائية الأقصى، أن المقاومة في الضفة الغربية تتطور في ظروف مستحيلة، مشيراً بأنه قبل أيام خرج صاروخ قسام 1 لأول مرة من منطقة جنين.

وفيما يلي تصريحات “العاروري”:

⭕ العاروري: هذه حلقة جديدة من عدوان الاحتلال على شعبنا وكانت واضحة معالم العدوان على جنين

⭕ العاروري: كلنا ثقة واطمئنان إلى إرادة وعزيمة شعبنا ومقاومينا من كل الفصائل في مخيم جنين.

⭕ العاروري: نحن على ثقة أن الاحتلال الذي جاء بأمل تحطيم المقاومة في مخيم جنين البطل، سوف يخرج جارا أذيال الخيبة بإذن الله.

⭕ العاروري: نحن واثقون أن جيش الاحتلال سيقع بالكمائن، وسيقتل جنوده، وندعو مقاتلينا في المخيم إلى محاولة أسر أي من الجنود المهاجمين المخيم.

⭕ العاروري: أدعو كل شعبنا ومقاومينا وكل من لديه إمكانية وأداة أن يبادر بالفعل والعمل بكل ما يستطيع.

⭕ العاروري: إلى شعبنا وأبطالنا في الضفة الغربية، هذا يومكم أيها الأبطال، قاتلوا بكل الأسلحة للدفاع عن أعراضنا ومقاومينا في مخيم جنين وفي كل مكان.

⭕ العاروري: معركتنا في الضفة الغربية هي معركة مصير، تستهدف القدس والأقصى، وتهجير شعبنا في الضفة، وسحق حلمه في الحرية والاستقلال.

⭕ العاروري: لن تبخل الخليل و رام الله و بيت لحم و نابلس وطوباس وقلقيلية وأريحا للمشاركة في معركة المقاومة للدفاع عن جنين.

⭕ العاروري: المقاومون على الأرض جسد واحد حتى لو أن لهم انتماءات فصائلية متباينة، وشباب المقاومة الذين ردوا على جرائم الاحتلال في الضفة الغربية ينتمون أولا وآخرا إلى هذا الشعب وهذه الأمة والمسجد الأقصى.

⭕ العاروري: أنفسنا وأوراحنا رخيصة في سبيل المقدسات وسبيل حريتنا ومستقبل أبنائنا، ولسنا خائفين من تهديد الاحتلال باغتيال القيادات، ونقول له إننا مستعدون للتضحية بأرواحنا في سبيل الله.

⭕ العاروري: الاحتلال لديه وقاحة غير معهودة، ويتجرأ بعد كل جرائمه لإشارة أصابع الاتهام لنا بالمقاومة، ونقول له نحن جميعا نعتز ونفتخر بمقاومة الاحتلال بكل ما أوتينا من قوة.

⭕ العاروري: مقاومة الاحتلال ليست فقط حق لنا، بل واجب علينا، وعار علينا إذا تنصلنا من واجبنا، وشعبنا كله مقاوم وكلّ يقاوم بطريقته.

⭕ العاروري: المقاومة في الضفة الغربية تتطور في ظروف مستحيلة، تحت حصار مطبق وأعداء من كل جهة مع الأسف، لكن إرادة المقاومين وشعبنا أظهرت قوة عظمى بتطور المقاومة.

⭕ العاروري: قبل أيام أطلقت صاروخ قسام 1 لأول مرة من منطقة جنين، وفي الماضي هناك من سخر من صواريخ غزة والآن أصبحت صواريخ غزة يعمل لها ألف حساب

⭕ العاروري: الضفة الغربية هي البطن الرخوة للاحتلال، وهناك مئات آلاف من المستوطنين، يتواجدون بشكل غير قانوني (حسب القانون الدولي)، وشعبنا ومقاومتنا سوف تستغل إرادة شبابنا للدفاع عن شعبنا وإلحاق الهزيمة بالاحتلال.

⭕ العاروري: الشهداء هم تيجان رؤسنا جميعا، وهم إن شاء الله من المقبولين والمكرمين عند الله تعالى.

⭕ العاروري: سيبقى الشهداء والجرحى أوسمة فخار على صدور شعبنا، وبيوت الشهداء هم منارات مضيئة.

⭕ العاروري: كلنا في طريق واحدة وأنتم في مقدمة هذه الطريق، وأنتم تحملون وسام الشرف في الدفاع عن القدس والأقصى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *