Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

النصر ضد الشباب بث مباشر SSC1 – شاهد مباراة النصر والشباب

النصر ضد الشباب بث مباشر SSC1 –  حيث تتوجه أنظار عشاق دوري روشن، مساء الثلاثاء، لمتابعة مباراة نارية جديدة، بين #النصر_الشباب.

وتأتي هذه المباراة ضمن الأسبوع الرابع من الدوري، على استاد الأول بارك، بنقل مباشر لقناة ssc1، وتعليق مميز منتظر من #رؤوف_خليف.

ويترقب المشجعون بفارغ الصبر مباراة النصر ضد الشباب بث مباشر، كون الفريقين بدءا المسابقة بطريقة سيئة جعلاه بوسط الترتيب. 

شاهد أيضا/ تشكيلة  النصر ضد الشباب بث مباشراليوم

ويحتل النصر حاليًا المركز الـ11 برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الشباب المركز 15 برصيد نقطتين، وهذا يجعل المباراة أكثر تشويقًا وأهمية.

شاهد أيضا/ مباراة الأهلي والطائي بث مباشر SSC EXTRA 1 

ومن المتوقع أن يتمتع المشاهدون بتعليق حيوي وممتع من قبل المعلقين رؤوف خليف وعبدالله الحربي، اللذين سيضيفون جوًا إثاريًا للمباراة.

النصر ضد الشباب بث مباشر

تشكيلة النصر ضد الشباب بث مباشر في لقاء اليوم:

ومن المتوقع أن يدفع كلا المدربين، بأفضل تشكيلة لهذا اللقاء المهم، سعيًا منهما لتحقيق انتصار، يجعله يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب.

تشكيلة النصر السعودي الرسمية:

نواف العقيدي، غيسلان كونان، إيمريك لابورت، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، عبدالرحمن غريب، ساديو ماني و #كريستيانو_رونالدو.


 

تشكيلة نادي الشباب الرسمية:

كيم، إياجو، ناصر الشراري، فواز الصقور، حسين الصبياني، كويلار، حسين القحطاني، إيفر بانيجا، فهد المولد، هتان باهبري، حبيب ديالو.

تشكيلة-الشباب.jpeg

 

لا شك أن هذه المواجهة ستثير ال حماس ة والتشويق لدى عشاق الكرة السعودية، وسيكون لديهم الفرصة لمتابعة المباراة والتعبير عن دعمهم لفرقهم المفضلة.

كما ستكون هذه المباراة مناسبة مثالية للاستمتاع بجودة لعب الفرق ورؤية كيفية تحقيقها للفوز في هذا التحدي المثير.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة النصر ضد الشباب بث مباشر على قناة SSC1 – متابعة طيبة لكم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *