Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

انقطاع كامل لخدمات الاتصالات في غزة وشمالها

أعلنت “شركة الاتصالات الفلسطينية – جوال”، اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 ، انقطاعا كاملا في خدمات الاتصالات عن مدينة غزة وشمال القطاع، إثر تضرر عناصر رئيسية بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل.


وذكرت الشركة في بيان: “نأسف للإعلان عن انقطاع كامل في خدمات الاتصالات (الثابتة والخلوية والإنترنت) في مدينة غزة وشمال قطاع غزة، نظراً لتضرر عناصر رئيسية من الشبكة بسبب العدوان المستمر”.


وأكدت أن طواقمها “تعمل ضمن الإمكانيات المتاحة ميدانياً لاسترجاع الخدمات”.


وما تزال خدمات الاتصالات (الثابتة والخلوية والإنترنت) تعمل بشكل جزئي وسط وجنوب قطاع غزة.


وفي وقت سابق الإثنين، قال متحدث منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” جيمس إلدر، إن الهجمات الآن على جنوب غزة “لا تقل وحشية عما تعرض له الشمال”.


وفي 1 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، انتهت الهدنة الإنسانية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وإسرائيل، أُنجزت بوساطة قطرية مصرية أمريكية، استمرت 7 أيام، جرى خلالها تبادل أسرى وإدخال مساعدات إنسانية محدودة للقطاع الذي يقطنه نحو 2.3 مليون فلسطيني.


ومع استئناف الجولة الثانية من الحرب بعد الهدنة المؤقتة، كثف الجيش الإسرائيلي من الغارات التي تستهدف مناطق جنوب قطاع غزة، رغم إعلانه سابقه بأنها “مناطق آمنة” طلب من سكان شمال القطاع النزوح إليها.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *