Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

باريس سان جيرمان ضد بريست مباشر يلا شوت

باريس سان جيرمان ضد بريست مباشر يلا شوت ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين وذلك لحساب الأسبوع 27 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى وذلك على ملعب فرانسيس جنيه بلي ، وسط توقعات بأن يستمر بي أس جي في المحافظة على التقدم ومحاولة اعتلاء الصدارة.

ويبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم عن مباراة رايس سان جيرمان ضد بريست مباشر يلا شوت ، حيث يتمتع الفريق الباريسي بقاعدة جماهيرية كبيرة في العالم وخاصة في الدول العربية التي تفضل مشاهدة مباراة بس أس جي اليوم بث مباشر عبر قناة بي أن سبورت القطرية.

باريس سان جيرمان ضد بريست مباشر

وتوفر في هذا المقال الرياضي المفصل مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست مباشر يلا شوت ، حيث يسعى رفاق ليونيل ميسي الى تحقيق الانتصار والإبقاء على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ومحاولة الابتعاد عن أقرب الملاحقين في ظل اقتراب الدوري من نهايته.

وكانت مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبريست قد انتهت لصالح بي أس جي بنتيجة هدف دون رد ، حيث سيحاول ستاد بريست 29 استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز من بي أس جي خاصة بعد الروح المعنوية المضطربة التي حدثت للاعبين بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

بي أس جي ضد بريست بث مباشر

وتنقل قناة بي أن سبورت القطرية مباراة بي أس جي ضد بريست بث مباشر لكافة عشاق كرة القدم وخاصة متابعي الدوري الفرنسي في العالم العربي حيث خصصت المعلق الرياضي حسن العيدروس للتعليق على أحداث ومجربات هذه المباراة ، في وقت بدأ الاستديو التحليلي لها من أجل الوقوف على جاهزية الفريقين.

ويحاول الفريق الباريسي أمام بريست، تجاوز كبوة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بريست

ووفقا لصحيفة “ليكيب”، فإن التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان في مباراة اليوم ضد بريست، جاء كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دانيلو – سيرجيو راموس – بيتشيابو

الوسط: زاير إيمري – فيراتي – فابيان رويز – فيتينيا – خوان بيرنات

الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي

ويحاول الفريق الباريسي أمام بريست، تجاوز كبوة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يقبع بريست في المركز 15 برصيد 23 نقطة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد وفرنا لكم مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست مباشر يلا شوت والت يستعد مئات الآلاف من عشاق كرة القدم وخاصة متابعي الدوري الفرنسي مشاهدتها في الوقت الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *