Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: إسرائيل تعلن افتتاح معبر جديد قرب حدود غزة

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة اليوم الأحد 12 مايو 2024، أن إسرائيل افتتحت اليوم معبرا جديدا قرب قرية زيكيم وذلك من أجل إدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع

وبحسب الإذاعة فإن إسرائيل أطلقت عليه اسم “معبر إيرز غرب”، فيما قال جندي إسرائيلي يقوم بحماية الشاحنات التي تدخل عبر هذا المعبر أن “المساعدات تصل إلى العدو دون مقايضة ذلك بضمان الأمن أو إعادة المخطوفين”. حسب تعبيره

ومن جهتها قالت حركة أمر تسعة المعارضة لنقل المساعدات إلى القطاع: “يا للعار، المعبر ي فتح بالقرب من إحدى القرى التي ارتكبت فيها المجازر”.


GNZSSzAWQAAqN_G.jpeg

 

وفي 11 أبريل الماضي قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الجيش يبنى معبر جديد من إسرائيل إلى شمال غزة ، لتمكين مرور مزيد من المساعدات مباشرة إلى المدنيين في القطاع.

وتوقع دانيال هاغاري المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي السماح بزيادة عدد شاحنات المساعدات الإنسانية التي تدخل قطاع غزة إلى 500 شاحنة يوميا.

وأضاف: “نتوقع مرور 50 شاحنة يوميا من الأردن إلى غزة، وسيتم جلب مزيد من المساعدات من خلال ميناء أسدود والتي ستوجه عبر المعابر إلى غزة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *