Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: حقيقة وفاة مؤمن زكريا – مرض مؤمن زكريا ويكيبيديا

حقيقة وفاة مؤمن زكريا، حيث ضجت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بأنباء وفاة مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي المصري، وذلك بعد ساعات من إقامته لحفل زفافه في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وجاءت عمليات البحث الكثيرة عن نبأ وفاة مؤمن زكريا اللاعب المصري في ظل حديث أحد الأطباء المصريين عن مرض مؤمن زكريا.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا:

وبحسب ما تم الاطلاع فإن نبا وفاة مؤمن زكريا اللاعب المصري هو إشاعة لا أساس لها من الصحة، كما ان تلك الإشاعة حول وفاته لا تعتبر الأولى على الإطلاق.

كما حصل مؤمن زكريا في ظل الاحتفال بزواجه إجازة قصيرة لمدة 48 ساعة قبل أن يعود لتدريبات الفريق استعدادا لاستكمال مشوار بطولة الدوري الممتاز.

مرض مؤمن زكريا:

حيث تحدث الدكتور ​خالد منتصر​ عن مرض ​مؤمن زكريا​ نجم نادي ​الأهلي​ المصري في منشور على حسابه الشخصي بموقع “فايسبوك”.

وقال منتصر إن اللاعب مصاب بأحد مرضين، الأول “motor neurone disease” وتحته عدة أمراض أهمها وأشهرها Amyotrophic Lateral Sclerosis – ALS (التصلب الجانبي الضموري)، وهو المرض الذي أصيب به العالم الفيزيائي ستيفن هوكينغ، أما المرض الثاني فهو multiple sclerosis، واختصاره MS (التصلب المتعدد)، مشيراً إلى أن التحاليل والأشعة النهائية التي سيجريها اللاعب في ألمانيا ستحسم الأمر.

وأضاف أن هذا المرض يتسبب في عدم القدرة على تحريك هذه العضلات أو التحكم بها عصبياً، ما يؤدي شيئا فشيئا إلى ضعفها الشديد، خلال المرض، وتصاب تدريجياً العضلات المسؤولة عن تحريك الأطراف، البلع، النطق وحتى التنفس، دون ترتيب ثابت.

مؤمن زكريا.jpg

 

مؤمن زكريا ويكيبيديا:

مؤمن زكريا عباس لاعب كرة قدم مصري من مواليد 12 أبريل 1988 محافظة سوهاج

وبدأ مسيرته الكروية مع الأهلي من عام 2004 حتى 2008 ثم انضم إلى نادي الإنتاج الحربي موسم 2010/2009 قبل أن ينتقل للنادي المصري مع بداية فترة الانتقالات الشتوية موسم 2011/2010 مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربي كشرط جزائي.

ثم انتقل إلى نادي إنبي في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2012/2011 مقابل مليون جنيه ونصف.

ثم انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من نادي إنبي موسم 2013/2012 مقابل مليون جنيه ونصف وشرط جزائي في حالة خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا لعام 2014 يعود إلى ناديه إنبي وفاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 2014.

ثم انتقل إلى النادي الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2015/2014 مقابل خمسة ملايين جنيه ولمدة خمسة مواسم من نادي إنبي بعد انتهاء الإعارة لنادي الزمالك.

أعاره الأهلي إلى نادي الأهلي السعودي مطلع عام 2018 وإلى نادي أحد مطلع عام 2019 .

أصيب مؤمن بمرض نادر وخطير وهو التصلب الجانبي الضموري في عام 2020.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما تحتاجونه لمعرفة حقيقة وفاة مؤمن زكريا وتفاصيل مرضه.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *