Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: سبب وفاة هيثم زيلعي في الرياض – مرض هيثم زيلعي

سبب وفاة هيثم زيلعي في الرياض – مرض هيثم زيلعي ، حيث نشر عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 10 أغسطس 2023 ، خبر وفاة هيثم أحمد زيلعي والذي كان يرقد على سرير الشفاء منذ أيام طويلة جراء إصابته بالمرض، في وقت نعى عدد كبير من الزملاء والأصدقاء المتابعين له والذين يعرفونه عن قرب.

ويبحث عدد كبير من المواطنين والمهتمين حالاي عن سبب وفاة هيثم زيلعي في الرياض ، خاصة وأن نبأ وفاة هيثم أحمد زيلعي انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ، حيث غلب على المنشورات الصدمة والتأثر الكبير في رحيله المبكر خاصة وأنه يعتبر من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير.

سبب وفاة هيثم زيلعي

سبب وفاة هيثم زيلعي ، حيث أنه وبحسب الكثير من التغريدات التي رصدها فريق سوا فإن حالة الوفاة تعود لإصابته قبل سنوات بمرض تليف رئوي حيث تم زراعة رئة جديدة له وعاد لأهله واصحابه وبدأ في ممارسه حياته بشكل طبيعي ، حيث غادر برفقه عائلته لدولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء الإجازة هناك ، الا ان حالته الصحية شهدت تدهورا جديدا واضطر للعودة الى العاصمة الرياض من أجل اجراء الفحوصات اللازمة.

وأوضحت تلك المنشورات أن هيثم زيلعي اجرى فحوصات طبيعة أظهرت إصابته بنفس المرض الأول رغم اجراء عملية زراعة الرئة الجديدة، حيث تم تحويله للعلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض لاستكمال رحلة العلاج.

مرض هيثم زيلعي 

الفنان التشكيلي أحمد الزيلعي كتب عبر صفحته على فيسبوك سرد تفاصيل الحالة الصحية لولد اخته الكبيرة التي ربته واصفه إياه بأن محبوب وذو اخلاق عالية وشهامة ورجولة يشهد لها الجميع.

وفي الثامن من يناير الماضي كتب هيثم زيلعي عبر صفحته على تويتر :” تشرفت هذا المساء بشقتي بحي العليا سعادة الاستاذ الدكتور وكيل جامعة جازان سابقاً وعضو مجلس الشورى حسن بن حجاب الحازمي وسعادة الدكتور حسين دغريري عضو هيئه التدريس بكلية الآداب بجامعة جازان وسعادة الدكتور عضو هيئه التدريس بكلية الهندسة بجامعة جازان ماجد الشوكاني للاطمئنان على صحتي.


وفي الثاني من شهر أغسطس الجاري 2023 ، تدهورت الحالة الصحية للشاب هيثم زيلعي بشكل كبير وهو على سرير الشفاء حيث أعلن الأطباء اليوم الخميس عن وفاته ، ليسود الحزن الشديد كافة أصدقائه وأهله.

FmYcxJdX0A8mfQh.jpeg

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *