Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: حماس توجه رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي

وجهت حركة حماس اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن استمرار الجرائم الإسرائيلية سيقود إلى ادلاع حرب دينية.

وقال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في المسيرة الحاشدة بمدينة جباليا النزلة شمال قطاع غزة : “الجماهير الفلسطينية تخرج في مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة والوقفات الغاضية إسناداً لأهلنا المرابطين في القدس والثائرين في الضفة”.

وأضاف: “الضربات الصاروخية للمقاومة من غزة تلتقي مع طلقات المقاومين في الضفة وطعنات الثائرين في القدس في إطار المعركة المفتوحة للدفاع عن الأقصى والحفاظ على هويته”.

وتابع: “عملية  الأغوار النوعية تؤكد أن الرد على جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى سيكون في كل الساحات والمقاومة يدها ممدودة لتطال الاحتلال في كل مكان”.

وحذر القانوع: “استمرار الاعتداءات وجرائم الاحتلال في المسجد الأقصى ومحاولات تغيير الواقع فيه سيفجر المنطقة برمتها ويذهب بالمنطقة إلى حرب دينية وإقليمية غير مسبوقة”.

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية يدها ممدودة لتطال إسرائيل في كل مكان ونقطة، وهي ممتدة في كل الساحات لإفشال مخطط الاحتلال.

وأشاد بالجماهير التي خرجت في لبنان والأردن وتركيا وموريتانيا غضباً لما يجرى في الأقصى وإسناداً لشعبنا وندعو لتوسيع مساحة التضامن والإسناد، مدينا الاعتداء الغاشم على لبنان وشعبها ونعلن تضامننا الكامل معها.


صورة واتساب بتاريخ 2023-04-07 في 14.19.27.jpg

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *