Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: اقتحام نابلس .. إصابات واعتقالات في صفوف المواطنين

أصيب الليلة الماضية، ثلاثة مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام نابلس ، وتركزت الاقتحامات في المنطقة الشرقية من المدينة.

اقتحام نابلس

وقال مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس أحمد جبريل، إن ثلاثة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي خلال الاقتحام، واثنين بقنابل غاز باليد، ونقلوا جميعا إلى المستشفى، كما أصيب سادس بشظية في الوجه، ونحو 52 مواطنا بحالات اختناق نتيجة الغاز السام.

اقرأ/ي أيضًا: ارتفاع جديد على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس 16 مارس

اقرأ/ي أيضًا:  سعر كيلو الدجاج والخضروات في  غزة  اليوم الخميس 16 مارس 2023

وأضاف أن قوات الاحتلال، منعت مركبة إسعاف الهلال الأحمر من الدخول الى بلاطة لتقديم العلاج إلى إحدى الإصابات، كما منعت مركبة إسعاف أخرى من  الوصول إلى حالة مرضية في منطقة الضاحية.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة نابلس من المنطقة الشرقية، ودارت مواجهات تخللها إطلاق نار وقنابل الغاز والصوت، باتجاه الشبان الذين خرجوا للتصدي لاقتحام المستوطنين لمقام يوسف، واقتحم مئات المستوطنين الليلة الماضية، مقام يوسف في نابلس وأدوا طقوسا تلمودية وسط حماية مشددة من قبل قوات الاحتلال.

اعتقالات في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، خمسة مواطنين من مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: الشقيقين أوس ومحمد ربيع أبو الوفا، وحلمي مطيع أبو الوفا، والشقيقين داود وسليمان محمد نصار، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتهما.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *