Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يكشف عن أنفاق تتبع للمقاومة في جنين

نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقطعاً مصور من داخل مسجد في مخيم جنين حيث يزعم العثور في داخله على أنفاق تتبع للمقاومة الفلسطينية في مخيم جنين.

فيما يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على جنين لليوم الثاني على التوالي، حيث أعلنت وزارة الصحة ان 10 شهداء و100 إصابة، بينهم 20 حالة خطيرة، حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل حتى اللحظة على جنين.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد بدء عدوانه على جنين، بعد منتصف ليلة الاثنين 3 تموز 2023، داخل بلدات وقرى مدينة جنين، واستشهد على إثرها 10 مواطنين فلسطينيين وإصابة العشرات، واستهداف عدد من منازل المواطنين داخل المخيم، وتدمير الكثير من المنشأت السكنية خلال هذا العدوان.

ومن جهته استعرض جيش الاحتلال أرقام العملية العسكرية المنفذة في جنين في بيان له، والغارات التي نفذها، وكذلك معطيات عن الاعتقالات والاستجوابات الميدانية ومختبرات المتفجرات المزعومة التي تم ضبطها.


 

ووفقا للمتحدث العسكري، فإن سلاح الجو الإسرائيلي شن 20 غارة على مواقع في جنين ومخيمها، علما أن نصف الغارات استهدفت مناطق مفتوحة من أجل تمكين القوات العسكرية التحرك بدون أي عراقيل، بينما باقي الغارات نفذت لإحباط “تهديدات”، على حد تعبيره.

 

وزعم جيش الاحتلال العثور على فوهة تحت أرضية، تستخدم لتخزين المتفجرات في قلب مخيم جنين وقامت بتفجيرها، كما قامت القوات بتحديد وتدمير غرفتين لإدارة العمليات القتالية تابعة للتنظيمات المسلحة في المنطقة.

كما عثرت القوات، بحسب مزاعم المتحدث العسكري، على قذيفة وعبوة ناسفة في محيط مدينة جنين وقاموا بتفجيرها، وكذلك على أسلحة ومعدات عسكرية تمت مصادرتها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *