Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: الجيش الإسرائيلي ينشر تفاصيل عدوانه على قطاع غزة فجراً

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، تفاصيل عدوانه على قطاع غزة فجراً، والذي خلف حتى اللحظة 12 شهداء بينهم 3 من قادة سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي و20 جريحاً.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن “40 طائرة ومروحية ومسيّرة شاركت في الاغتيال والهجمات ضد قطاع غزة هذه الليلة”.

وأضاف أن “الجيش الإسرائيلي هاجم 10 مواقع لإنتاج الأسلحة ومجمعات عسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في غزة”.

وأوضح أنه “لم يتم تحديد فترة زمنية للعملية العسكرية الحالية، ولكننا جاهزون لكل السيناريوهات وسنتصرف وفقا للتطورات”، مشيراً إلى أن عملية قطاع غزة بدأ التخطيط لها منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وتابع “قواتنا أغارت على مواقع لإنتاج الأسلحة للجهاد الإسلامي من بينها ورش لإنتاج الصواريخ بخانيونس”، مشدداً على ان الجيش حقق جميع أهدافه التي خطط لها في عملية قطاع غزة فجر اليوم.

وأشار إلى أن “الجبهة الداخلية مستعدة لإجلاء الإسرائيليين الراغبين من بلدات غلاف غزة”.

وأعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم الثلاثاء، استشهاد 3 من قادتها في قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان صحفي لها، إنها تنعى قادتها في قطاع غزة وهم كل من، “الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام – أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني – عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، الشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين – أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، والذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اغتيال 3 من قادة سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه “في عملية مشتركة للجيش والشاباك، تم القضاء على قائد منطقة شمال قطاع غزة في الجهاد وقيادي بارز في الحركة المسؤول عن توجيه نشاطات في الضفة الغربية انطلاقًا من القطاع وعلى أمين سر المجلس العسكري في التنظيم”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *