Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: شهيد وإصابات في قصف جوي استهدف مسجد الأنصار في جنين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فجر اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 ، استشهاد شاب فلسطيني وإصابة عدد آخر في قصف جوي إسرائيلي استهدف مسجد الأنصار في مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وقال محمود السعدي مدير الهلال الأحمر في جنين في تصريح تابعته سوا إن طواقم الهلال نقلت جثمان شهيد عبارة عن أشلاء وعدة إصابات بعد قصف صاروخي جوي استهدف مسجد الأنصار في جنين.

وسُمع دوي انفجار وتصاعد أعمدة الدخان في سماء جنين عقب قصف إسرائيلي استهدف الطابق السفلي من مسجد الأنصار في حارة الدمج بالمخيم.

وقال شهود عيان إن طائرة حربية إسرائيلية أطلقت صاروخا صوب مسجد الأنصار في جنين ما أدى الى وقوع شهيد وإصابة عدد آخر.

تابعوا قناة عبر منصة “تليجرام” للأخبار أولا بأول

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن مقاتلة حربية استهدفت مسجدا في مخيم جنين ، في وقت دفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات على أطراف ومداخل المخيم بعد قصف مسجد الأنصار.

من جهته قال الجيش الإسرائيلي إنه وفي عملية مشتركة للجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) استهدفت نفقا أسفل مسجد الأنصار في جنين.

وأوضح أن الاستهداف كان لخلية لحركتي حماس والجهاد الإسلامي خططت لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل ، مبينا أنه وبناءً على معطيات استخبارية فقد خططت المجموعة المستهدفة لشن هجوم وشيك على إسرائيل.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *