Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: قصف إسرائيلي يستهدف مستودعا للأسلحة في حمص

قالت وسائل إعلام سورية الليلة إن قصف إسرائيلي استهدف مناطق في مدينة حمص السورية ، في وقت قالت بعض المصادر المحلية هناك إن الاستهداف كان لمستودع أسلحة في مطار الضبعة العسكري.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية في سماء حمص ، فيما قال المرصد السوري إن القصف الإسرائيلي استهدف مستودع أسلحة في مطار الضبعة العسكري بعدة صواريخ.

وأضاف المرصد أن ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تصاعدت من مستودع الأسلحة في مطار الضبعة نتيجة القصف الإسرائيلي (..) مبينا أن مستودع الأسلحة يتبع لتنظيم حزب الله اللبناني.

اندلاع حريق بعد قصف حمص

وأفادت وكالة “سبوتنيك” باندلاع حرائق كبيرة جنوب مدينة حمص جراء العدوان الإسرائيلي، وبأن فرق الإطفاء والدفاع المدني هرعت إلى المنطقة

ونقلت “سبوتنيك” عن مصدر أمني قوله: “منصات الصواريخ الاعتراضية التابعة للدفاعات الجوية السورية المسؤولة عن حماية أجواء المنطقة الوسطى تصدت بكثافة لموجتين من الصواريخ التي أطلقتها الطائرات الإسرائيلية”.

وأضاف المصدر: “الصواريخ الدفاعية اعترضت معظم الصواريخ الإسرائيلية وأسقطتها”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *