Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: كتائب أبو علي مصطفى تتبنى عملية جرزيم وتنعى شهدائها مقبول وشاهين

أصدرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023، بياناً صحفياً نعت من خلاله شهدائها حمزة مقبول وخيري شاهين منفذا عملية جرزيم، والذين اغتالتهم قوات الاحتلال في البلدة القديمة ب نابلس صباح اليوم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل “سوا”:

“احذروا الموت الطبيعي ولا تموتوا إلا بين زخات الرصاص”

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تنعي الشهيدين المقاتلين/ حمزة مقبول وخيري شاهين منفذا عملية جبل جرزيم

بمزيد من الفخر والاعتزاز تنعي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيدين المقاتلين/ حمزة مقبول وخيري شاهين من مجموعة الشهيد الرفيق المقاتل/ تامر الكيلاني، منفذا عملية جبل جرزيم قرب نابلس أول أمس

إن الرد على استشهاد الرفيقين وكل جرائم العدو في جنين المقاومة والصمود، وجرائم العدو اليومية في كل مدينة وقرية ومخيم على مساحة فلسطين قادم ولن يتأخر.

إن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى كانت حاضرة وبقوة مع كل فصائل الثورة الفلسطينية في معركة التصدي للعدوان الصهيوني في جنين من اللحظة الأولى، وأبدى مقاتلو الكتائب استبسالاً منقطع النظير، أكدوا خلالها إصرارهم على الاستمرار في المقاومة والدفاع عن شعبنا وحقوقه التاريخية في كل مكان وعلى مساحة فلسطين.

ونقول لشعبنا الصامد المناضل أن طائر الفنيق الفلسطيني ينهض من تحت الركام ليعلن عن انطلاق مرحلة كفاحية جديدة من المقاومة المتواصلة حتى دحر الاحتلال.

نقول لقادة العدو الذين يعيشون حالة تخبط وانفصام تام عن الواقع، لقد حان الوقت المناسب لحسم الصراع، ولكن لصالح شعبنا وحقوقه التاريخية، ووجودكم على رأس هذا الكيان ملامح فجر الانتصار العظيم.

نتوجه لكل الذين راهنوا على التسوية مع العدو من أبناء شعبنا، بأنه قد آن الأوان للعودة لينابيع الثورة والخروج من اوحال أوسلو وتبعاته المشينة لتتوحد قوى شعبنا وتتكامل في الميدان حتى دحر الاحتلال وتفكيك هذا الكيان المؤقت.

المجد لروح الشهيدين المقاتلين… المقاومة مستمرة حتى دحر هذا الكيان

وحتى إقامة دولة فلسطين كل فلسطين

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *