Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: مسيرة بالأعلام اليوم – بن غفير: القدس ستكتسي باللونين الأزرق والأبيض

نظم عدد من الإسرائيليين اليوم الأربعاء مسيرة الأعلام قرب باب الخليل في مدينة القدس حيث رفعوا الأعلام الإسرائيلية وتجولوا في ساحات المدينة المقدسة ، في وقت اكد وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير بأن تكتسي القدس غدا الخميس باللونين الأزرق والأبيض.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية صور ومقاطع فيديو لـ مسيرة الأعلام اليوم قرب باب الخليل في مدينة القدس والتي تسبق مسيرة الأعلام المقرر إقامتها يوم غد الخميس.

بن غفير: مسيرة الأعلام ستنظم غدا في القدس

من جهته قال وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إنه سيتم الاحتفال بيوم القدس غدا ، حيث تم نشر الحراس لتأمين مسيرة الأعلام ، إذ ستكتسي القدس غدا باللونين الأزرق والأبيض.

وأضاف في بداية جلسة لتقييم الوضع بمشاركة كبار ضباط الشرطة الإسرائيلية :” السياسة التي ينبغي علينا اتباعها هي السماح بحرية كاملة لتنقل لليهود في جميع أنحاء مدينة القدس”.

وتابع :” “كل التهديدات الإرهابية، وكل البلطجة وكل تهديدات بالاستفزاز، بأي شكل من الاشكال، يجب أن تهدأ، ومن المفضل أن تهدأ بأسرع وقت بمناسبة فعاليات “يوم القدس” ومسيرة الأعلام” حسب قوله

وقال :” إنه لا شك أن هناك من سيحاول تعكير الفرحة”، معربًا عن ثقته أن قائد شرطة القدس سيتواجد في المكان بحزم وبدون تردد برفقة المفتش العام للشرطة ونائبه”.

في غضون ذلك، قالت الشرطة الإسرائيلية إنها أنهت استعداداتها الميدانية لـ مسيرة الأعلام التي ستقام غدا في اللد والرملة كذلك ، وكجزء من هذه الاستعدادات، سيتم نشر المئات من رجال الشرطة والمجندين في المدينتين، وستشهد المدينتان تغييرات في أنظمة المرور.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *