Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ssc مباشر

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ssc مباشر، حيث تنطلق في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر الجاري مراسم قرعة كاس العالم للاندية في مدينة جدة الساحلية بالمملكة العربية السعودية.

وتوفر من خلال هذا المقال بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ssc مباشر، والتي تأتي عبر قناة بي ان سبورت وكذلك قناة ssc الرياضية السعودية ، خاصة وان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إجراء المراسم في مدينة جدة.

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023

بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ، تنقل حصريا عبر قناة ssc مباشر وكذلك قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة ، إذ من المقرر أن تقوم تلك القنوات ببث مباشر قبل انطلاق مراسم القرعة رسميا بنحو ساعة كاملة من أجل استعراض الفرق والأندية المشاركة في هذه النسخة.

قرعة كأس العالم للأندية 2023 مباشر ( اضغط على مشغل جوال أو رقم 2)

تأسست بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في عام 2000، ومنذ ذلك الحين أصبحت منافسة سنوية. البطولة تُعد واحدة من أهم الأحداث في عالم كرة القدم، حيث يتنافس أفضل الأندية من مختلف القارات للفوز بلقب بطل العالم للأندية. تقام المباريات في مدينة مُعينة تستضيف البطولة، وتتوج الفرق الفائزة بميداليات ذهبية وجوائز أخرى تقديرية.

بطولة كأس العالم للأندية تُعد فرصة للأندية من مختلف أنحاء العالم للتنافس على المستوى الدولي وتقديم أداء جيد وزيادة مكانتها على الساحة العالمية. يتابعها محبو كرة القدم بشغف و حماس كبيرين، وتعتبر واحدة من الأحداث البارزة في تقويم اللعبة.

Ssc مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023

Ssc مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ، أو بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ، إذ تعتزم شبكة القنوات الرياضية السعودية المفتوحة نقل وقائع ومراسم القرعة التي تجرى في مدينة جدة على الهواء مباشرة لكافة الجماهير في الوطن العربي والعالم ، والتي تترقب ما ستسفر عنه النتائج في ظل وجود أندية عربية مشاركة في هذه النسخة.


 

شعار كأس العالم للأندية 2023

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، عن شعار كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في السعودية لأول مرة، وتستضيفها مدينة جدة في الفترة من 12 – 22 ديسمبر / كانون الأول المقبل.

وزين سماء كورنيش جدة، مساء أمس، شعار البطولة بواسطة استخدام طائرة درون، وتم رسم الشعار وعبارات الترحيب بالفرق المشاركة بالأضواء.

عروض الدرون.jpg

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي “نعلن لكم شعار كأس العالم للأندية 2023، كونوا على الموعد اليوم لنتعرف على مجريات القرعة”.

الفرق المشاركة في قرعة كأس العالم للأندية 2023

وتشهد النسخة القادمة لمونديال الأندية مشاركة 7 أندية على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، بجانب اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، بخلاف الأهلي المصري بطل أفريقيا.

ويشارك أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا، بجانب ليون تيجري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية وأيضا بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد.

موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023، والتي تبدأ يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل بمواجهة الاتحاد السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وتقام الجولة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر/كانون أول المقبل، ثم تقام منافسات الدور نصف النهائي، يومي 18 و19 من نفس الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 22.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن بث مباشر قرعة كأس العالم للأندية 2023 ssc مباشر والتي يترقبها الجميع في الوطن العربي والعالم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *