Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر: مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري المصري

مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري المصري – حيث يلتقي المصري وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم ضمن اطار الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2022_23.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب المباراة النارية بين فريق المصري البورسعيدي ونظيرة طلائع الجيش؛ في اطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر المصري وطلائع الجيش في الدوري المصري


ومن المقرر أن تنطلق مباراة المصري و طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ؛ وتذاع مباريات الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة المحلية وتذاع مباراة المصري و طلائع الجيش عبر قناةOn Time Sport 1 HD.

يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز 13 من ترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 3 مباريات؛ وتعادل في 8 مباريات؛ وخسر 9 لقاءات.

بينما يحتل الفريق البورسعيدي المركز 11 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 5 لقاءات وتعادل الفريق في 10 مواجهات ولم يحقق الفوز في 5 مباريات.

 

تشكيلة المصري ضد طلائع الجيش

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كما أعلنه المدير الفني حسام حسن ك التالي:

عصام ثروت، أحمد عماد، عماد بوبكر، عمرو موسى، حسين السيد، زياد كمال، إسلام عطية، حسن علي، عبد الرحيم دغموم، عمرو المرسي، جريندو.

تشكيلة طلائع الجيش ضد المصري

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كما أعلنه المدير الفني للجيش عماد النحاس ك التالي:

مسعود، متعب، أحمد أيمن، سطوحي، زولا، سيد أبو أمنه، فريد، الخواجة، عبدالله، كريم طارق، وادي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *