Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن beIN Sports HD 1 مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن beIN Sports HD 1 مباشر – حيث تنطلق مساء اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، أقوى مواجهات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بين #ليفربول_توتنهام.

وتعتبر مواجهة ليفربول وتوتنهام من أمتع اللقاءات التي يحتضنها الدوري الإنجليزي، كون الفريقان يقدمان كرة هجومية جميلة، ويمتلكان نخبة من أبرز لاعبي العالم، خصوصًا المصري محمد صلاح، والكوري سون هيونج مين.

ويدخل ليفربول هذه المواجهة وعينه على النقاط الثلاث، حيث يحتل حاليا المركز الثاني خلف السيتي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، في حين يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

ومن المقرر أن تشهد بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن ، الكثير من الإثارة والندية، نظرًا لعراقة الناديين، وقوة التنافسية بينهما، فكلاهما من أبرز أندية لندن، بالبريميرليغ.

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن

وتعرض لكم بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن beIN Sports HD 1 مباشر، مع ملاحظة أهمية تحديث الصفحة بحال توقف البث المباشر.

موعد بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن والقناة الناقلة

وبخصوص موعد بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام والقناة الناقلة، فإن المواجهة ستنطلق مساء يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة.

وستبث مباراة ليفربول ضد توتنهام مباشر تويتر، عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 1 والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة ليفربول الرسمية التي ستواجه توتنهام

“أليسون – جوميز – ماتيب – فان دايك – روبرتسون – ماك أليستر – سوبوسلاي – جونز – دياز – صلاح – جاكبو”.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول: كيليهر – إيندو – كوناتي – نونيز – إيليوت – جوتا – تسيميكاس – جرافينبيرش – أرنولد.


 

تشكيلة توتنهام الرسمية ضد ليفربول

“فيكاريو – بورو – روميرو – فان دي فين – أودوجي – بيسوما – سار – ماديسون – كولوسيفسكي – ريتشارليسون – سون”.

تشكيلة-توتنهام.jpeg

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، كل ما تريد معرفته عن مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام الآن beIN Sports HD 1 مباشر، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *