Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بن غفير يوجه طلبًا للشرطة الإسرائيلية ويقول: سياستي واضحة

وجه وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير اليوم الأحد 6 أغسطس 2023، طلبا إلى قائد الشرطة الإسرائيلية مؤكدًا أن سياسته واضحة .

وطالب بن غفير ، الشرطة الإسرائيلية، بتوفير الحماية والحصانة للمستوطن الذي تسبب بقتل الشهيد قصي معطان في قرية برقة شرق رام الله . وفق موقع واي نت العبري

كما طلب بن غفير من قائد الشرطة الإسرائيلية بالضفة الغربية عوزي ليفي، بأن يسرع في التحقيق وأن يكون شاملًا ويتم اعتقال من وصفهم بـ “المشاغبين العرب” الذين رشقوا المستوطنين بالحجارة وحاولوا قتلهم. 

وقال: “سياستي واضحة، من يدافع عن نفس من رشق الحجارة يجب أن يحمى ويحصل على الحصانة وشهادة تقدير”.

ووفقًا للموقع العبري، فإن هذا أول تعقيب من مسؤول رسمي في الحكومة الإسرائيلية التي صمت رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ، ومجموعة من الوزراء على ما جرى في برقة.

وكان بيني غانتس زعيم  “المعسكر الوطني، قال صباح اليوم في تغريدة له: “يتطور أمامنا إرهاب قومي يهودي خطير .. إحراق منازل ومركبات وإطلاق نار والعديد من الحواد”. حسب وصفه

وأضاف: “ما جرى في برقة ينضم لسلسلة أحداث وقعت مؤخرًا، وفي الحقيقة هناك أعضاء من الحكومة والائتلاف يدعمون هؤلاء المتطرفين، وهذه وصمة عار لن تمحى وتشكل خطرًا على صورتنا وعلى أمننا”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *