Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا.. تفوق للأحمر

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا  – حيث يزداد البحث في هذه اللحظات والساعات على وجه التحديد بعد انتهاء مباراة الوداد وصنداونز في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أسفرت عن تأهل الوداد للنهائي ليلحق بالأهلي المتأهل بالأمس بعد تفوقه ذهاباً إياباً على الترجي التونسي، عن موضوع مباراة الأهلي ضد الوداد وذلك عبر مختلف محركات البحث العالمية وأبرزها محرك البحث جوجل، وذلك من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والأفريقية ومشجعي الأهلي والوداد على وجه الخصوص.

ويتشوّق الآلآف والملايين من جماهير كرة القدم العربية والأفريقية ومشجعي الكرة المصرية والمغربية على وجه التحديد لمشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين.

ويُعد لقاء بين الأهلي والوداد من المواجهات الكلاسيكية في الكرة الإفريقية، حيث دائماً ما تكون المباريات بين الفريقين مثيرة ومثيرة للجدل، وما تحمل نتائج كبيرة تبقى في أذهان وذاكرة المشجعين والمتابعين، ولهذا قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال افريقيا.

ونضع بين أيديكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكل ما ترغبو في معرفته من خلال العناوين الآتية: موعد ماتش الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ملعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد ماتش الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويعتبر موضوع موعد ماتش الأهلي ضد الوداد في مبارتي الذهاب والإياب من دوري أبطال أفريقيا، وبالتحديد موعد مباراة الذهاب بين الفريقين، من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها عبر محركات البحث وبالتحديد يتصدر عناوين البحث على جوجل.

وللتعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكافة التفاصيل حول موقعة النهائي قدمناه لكم من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: موعد مبارتي الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ملعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر حسبما أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تقام مباراة الأهلي ضد الوداد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

بينما يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المفترض أن تقام مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث الآلآف من المتابعين عن تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، والتي يعتبرها الكثيرون هي معيار ومقياس مهم وكبير لمعرفة مدى قوة الفريقين وفرص تأهل فريق على اخر وكسبه ل اللقب.

وعلى مدار النهائيات، فيعتبر هذا النهائي الثالث بين الفريقين، إذ تواجها من قبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وفي نهائي النسخة الماضية من البطولة نسخة عام 2022.

ومن الجدير بذكره أن الفريق المغربي البيضاوي توّج بالنسختين التي تواجها بهما الفريقين المغربي والمصري.

وسبق للفريقين أن اصطدما ببعضهما في 11 مباريات سابقة، 5 منها في مصر و6 منهم في المغرب، في حين يتفوق الأهلي المصري في عدد المواجهات بينهما، إذ نجح الأهلي في الفوز خلال 4 مباريات، وفاز الوداد في ثلاث مباريات، بينما حسم تعادل نتيجة 4 مباريات.

وكانت أولى المواجهات بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2011، وحسم التعادل نتيجة مباراة التي احتضنها استاد القاهرة بنتيجة 3/3، بينما حسم التعادل أيضا مباراة الدار البيضاء بنتيجة 1/1.

وبهذا متابعينا الكرام كنا قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة الأهلي والوداد من خلال العناوين التالية: موعد ماتش الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ملعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *