Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تذاكر حفل أحمد سعد جدة مع فرقة كايروكي لمشاركة محمد منير – حفلة مشواري

تذاكر حفل أحمد سعد جدة مع فرقة كايروكي لمشاركة محمد منير – حفلة مشواري ، حيث شغلت حفلة مشواري الكثيرون وبعد الإعلان عن وصول أحمد سعد للانضمام لحفلة مشوارية بجانب محمد منير، ويبحث محبيه عن تذاكر حفل أحمد سعد جدة عن حفلة محمد منير في جدة والتي تقام ضمن حفلات فعاليات جدة 2023.

ويسعى فريق لتوفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سنعرض لكم في سطور موعد وتذاكر حفل أحمد سعد جدة ضمن حفلة مشواري ، و تذاكر حفل الفنان محمد منير ومكان الحفل وتفاصيل أخرى سنعرضها لكم في المقال الآتي.

موعد حفلة أحمد سعد جدة – حفلة مشواري

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل في جدة بمشاركة الكينج محمد منير ، يوم الجمعة القادمة الموافق 16 يونيو 2023، على مسرح بنش مارك ضمن حفلة مشواري ، بجانب فرقة كايروكي في المملكة العربية السعودية.

تذاكر حفل أحمد سعد جدة 

يبحث الكثير من محبي أحمد سعد عن تذاكر أحمد سعد جدة لمشاركة محمد منير وفرقة كايروكي في حفلة مشاوري ونعرض لكم الآن رابط تذاكر حفل أحمد سعد جدة في السعودية.

الشركة المنظمة لـ حفلة مشواري ، هي “بنش مارك”، وقد شاركت البوستر الترويجي لحفلة “ليلة مشواري” للفنان محمد منير على حسابها في تويتر ، وفي التعليق المرفق، أكدت أن تذاكر حفل أحمد سعد جدة ، وتذاكر حفلة مشواري ستكون متاحة للبيع ابتداءً من الساعة 9 مساءً، وأن الحفل سيقام في يوم 16 يونيو بقيادة المايسترو هاني فرحات.

رابط تذاكر حفل أحمد سعد 

لحجز تذاكر حفل أحمد سعد جدة ضمن حفلة مشواري لمشاركة محمد منير وفرقة كايروكي ونخبة من الفنانين والموسيقيين اضغط هنا.

طريقة حجز تذاكر حفل أحمد سعد جدة

طريقة الحصول على تذاكر حفل أحمد سعد جدة  – ليلة مشواري

لمعرفة طريقة حجز تذاكر حفل أحمد سعد جدة ، والتي ستقام على مسرح بنش مارك لمشاركة الفنان محمد منير وفرقة كايروكي في حفلة ليلة مشواري ، اتبع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى موقع عيشها enjoy.

ثانياً: البحث عن الفعالية التي ترغب في حجزها (ليلة مشواري – تذاكر حفل أحمد سعد جدة ) ثالثاً: قم بالنقر على احجز الآن.

رابعاً: حدد عدد المقاعد التي تريد في حجزها.

خامساً: قم بالدفع بواسطة خيارات الدفع المتاحة أمامك.

حجز تذاكر حفل محمد منير جدة

طريقة الحصول على تذاكر حفلة محمد منير جدة  – ليلة مشواري

لمعرفة طريقة حجز تذاكر حفلة محمد منير جدة ، والتي ستقام على مسرح بنش مارك لمشاركة الفنان محمد منير وفرقة كايروكي في حفلة ليلة مشواري ، اتبع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى موقع عيشها enjoy.

ثانياً: البحث عن الفعالية التي ترغب في حجزها (ليلة مشواري – تذاكر حفل محمد منير جدة ) ثالثاً: قم بالنقر على احجز الآن.

رابعاً: حدد عدد المقاعد التي تريد في حجزها.

خامساً: قم بالدفع بواسطة خيارات الدفع المتاحة أمامك.

وصول أحمد سعد إلى جدة 

وصل الفنان أحمد سعد إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لمشاركة الكينج محمد منير في حفلة مشواري بجانب فرقة كايروكي على مسرح بنش مارك.

وفرقة كايروكي الأوكسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات يوم الجمعة القادمة 16 يونيو في حفلة مشواري مع الفنان أحمد سعد والكينج محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة.

حفلة محمد منير في جدة – ليلة مشواري

نظمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حفلة الفنان المصري محمد منير ضمن حفلات جولة المملكة 2023، والتي ستقام على مسرح بنش مارك بمدينة جدة يوم الجمعة الموافق 16 يونيو/ حزيران الجاري لعام 2023.

من المقرر أن تقام حفلة الفنان المصري محمد منير في حفلة مشواري جدة، يوم الجمعة القادمة الموافق 16 يونيو 2023، على أرض مسرح بنش مارك طريق الملك عبد العزيز في جدة، كما يكون الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة تركي آل شيخ قد أعلن عن الكثير من المفاجأت ضمن جولة المملكة 2023، ومن ضمنها حفلة مشواري للفنان محمد منير بمشاركة أحمد سعد وفرقة كايروكي.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في تذاكر حفل أحمد سعد جدة لمشاركة الكينج محمد منير في حفلة مشواري برفية فرقة كايروكي الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات وطريقة حجز تذاكر أحمد سعد جدة يوم الجمعة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *