Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد فوز الأهلي على الحزم

ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد فوز الأهلي على الحزم ، حيث انطلقت اليوم الجمعة 11 أغسطس الجاري المباراة الأولى في دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 ، والذي يشهد مباريات من العيار الثقيل ، بعد انضمام عدد لا بأس به من اللاعبين البارزين في الدوريات الأوروبية له خلال هذا الموسم.

وفوز مساء الجمعة نادي الأهلي على الحزم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليتصدر بذلك ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة نقاط في انتظار بقية المباريات التي ستلعب لاحقا ، حيث احرز الأهداف اللاعب روبرتو فيرمينو ليتصدر بذلك ترتيب هدافي دوري روشن السعودي حتى اللحظة.

ترتيب الدوري السعودي 2023

وتتألف مباريات دوري روشن السعودي من 34 مباراة ، تلعب على مدار الأسابيع المقبلة وتشهد تنافسا قويا خاصة من أندية الهلال والنصر والشباب والأهلي الذي ضم عدد من اللاعبين المميزين هذا الموسم ، حيث ما زال حتى اللحظة يتصدر ترتيب الدوري السعودي 2023 برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز على الحزم.

ويوم الاثنين المقبل الرابع عشر من أغسطس الجاري تتضح الصورة الرسمية في ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول والتي تختتم بمواجهة الشباب والاخدود على استاد الأمير فيصل بن فهد.


 

مباريات الدوري السعودي 2023

مباريات الدوري السعودي 2023 ، حث يلعب السبت 12 أغسطس الطائي ضد ضمك في تمام الساعة السادسة مساءً ، فيما يلعب الفيحاء ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويوم الأحد 13 أغسطس الحالي يلعب الرياض ضد الوحدة ، وال فتح ضد التعاون في تمام الساعة التاسعة مساءً ، فيما يلعب يوم الاثنين 14 أغسطس وفي ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري روشن السعودي كلا من:

الرائد ضد الاتحاد ، وأبها ضد الهلال ، والاتفاق ضد النصر ، والشباب ضد الاخدود.

وبعد انتهاء مباريات الأسبوع الأول من دوري روشن السعودي تتضح الصورة النهائية لـ ترتيب الدوري السعودي 2023-2024 بشكل رسمي.

وتنقل مباريات دوري روشن السعودي على شبكة قنوات ssc المختلفة وسط حضور لافت لعدد من المعلقين الرياضيين الذين انضموا حديثا لهذه الشبكة الرياضية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *