Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان في المباراة الودية القادمة

تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان – عنوان يبحث عنه الكثير ضمن المواضيع التي يبحث عنها الكثير من محبي الساحرة المستديرة، حيث مباراة النصر ضد إنتر ميلان تجمع ما بين فريقين كبيرين من الشرق والغرب، ما يجعل الكثير يبحثون عن تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان.

ومع كثرة البحث حول تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان، سنعرض في هذا المقال من وكالة “سوا” الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة النصر ضد إنتر ميلان من حيث موعدها وتشكيلة النصر ضد إنتر ميلان، وتشكيلة إنتر ميلان ضد النصر، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباراة النصر ضد إنتر ميلان.

وكان نادي النصر قد لعب عدة مواجهات ودية منذ بداية الصيف الحالي تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد لويس كاسترو فاز في بعضها وخسر في بعضها الآخر، وسط تطلعات المدرب من خلال هذه الوديات ومنهم تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان للوصول إلى الخطة المناسبة التي سينافس بها الموسم المقبل وخاصة بعد قدوم كل من مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وسيكو فوفانا.

 

وتأتي مباراة النصر ضد انتر ميلان ضمن جولة اليابان التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، والتي ستُقام على أرضية ملعب “يانمار ستاديوم” في طوكيو باليابان.

بينما يترقب عشاق النصر السعودي لقاء الفريق أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك ضمن استعدادات الأندية السعودية للموسم الكروي المقبل 2023 – 2024.

موعد مباراة النصر ضد انتر ميلان

تقام مباراة النصر ضد انتر ميلان في جولة اليابان التحضيرية مساء يوم الخميس 27 يوليو 2023 والموافق هجريًا 9 محرم 1445، ويأتي الموعد مختلفًا من دولة لأخرى حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين، والساعة 2:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان المتوقعة

وبالنسبة لتشكيلة النصر ضد إنتر ميلان فيتوقع ان تاتي حسب المدرب البرتغالي الجديد لويس كاسترو، كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: عبد الإله العمري ، علي لاجامي ، سلطان الغنام ، أليكس تيليس

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش ، سيكو فوفانا ، خالد الغنام

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب ، كريستيانو رونالدو ، أندرسون تاليسكا

قد يهمك: ملخص مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام النصر

فبعد عرض تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان يجب عرض تشكيلة الخصم وهي تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام النصر، ويتوقع ان تأتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: ستانكوفيتش
  • خط الدفاع: دي فري ، يان بيسيك ، باستوني
  • خط الوسط: كوادرادو ، فراتسي ، أسلاني ، كالهانغولو ، ديماركو
  • خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية

وبعد عرض تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان يتوقع ان تكون القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية هما اثنتين حيث تبث شبكة قنوات السعودية الرياضية هي الناقل لمباريات النصر الودية والتحضيرية في اليابان.

ومن المقرر أن تبث مواجهة النصر امام الإنتر على قناة SSC Sports 1 HD، بالإضافة إلى إمكانية بث المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports 2 HD.

وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد انتر ميلان الودية

تردد SSC Sports 1 HD:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.

beIN Sports 2 HD

-القمر: نايل سات.

-التردد: 11013.

-الاستقطاب: أفقي.

-معدل الترميز: 27500.

تشكيلة النصر ضد إنتر ميلان – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة “سوا” الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة النصر ضد إنتر ميلان من حيث موعدها وتشكيلة النصر ضد إنتر ميلان، وتشكيلة إنتر ميلان ضد النصر، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباراة النصر ضد إنتر ميلان

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *