Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تعقيب الفصائل الفلسطينية على عملية الدهس في القدس اليوم

أصدرت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الإثنين مواقف تعقب فيها على عملية الدهس التي وقعت في مدينة القدس وأسفرت عن إصابة 8 إسرائيليين بجراح واستشهاد منفذها.

وفيما يلي نص بيانات ومواقف الفصائل الفلسطينية تعقيبا على عملية الدهس في القدس كما وصلت

الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع:

عملية الدهس البطولية في مدينة القدس تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكه لحرمة المسجد الأقصى المبارك وآخرها اقتحام مصلى باب الرحمة وقطع الكهرباء عنه

سيظل الاحتلال الصهيوني يدفع ثمن جرائمه واقتحاماته للمسجد الأقصى ولن ينعم بالأمن أو يمنح الاستقرار وشعبنا سيواصل ثورته ودفاعه عن الأقصى

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نبارك عملية الدهس في مدينة القدس المحتلة ونعتبرها ردا طبيعيا وفعليا على جرائم العدو الصهيوني في المسجد الأقصى وإقتحام وتدنيس مصلى باب الرحمة وتخريب وقطع الكهرباء عنه .

عملية الدهس في القدس صفعة جديدة وقوية للمنظومة الأمنية والعسكرية للكيان الصهيوني ورسالة لهذا الكيان المجرم وقادته الفاشيين بأنه لا أمن ولا أمان لكم على أرضنا .

شعبنا الفلسطيني المقاوم سيواصل ثورته وردوده على جرائم العدو بحق كل مكونات شعبنا ولن تتوقف هذه العمليات البطولية حتى زوال هذا الكيان عن كل أرضنا.*

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الإثنين 4 شوال لعام 1444هجرية الموافق 24 نيسان أبريل 2023م.

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة حول عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة

تبارك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة والتي تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال، واقتحام مصلى باب الرحمة، والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى، والتضييق على المسيحيين، وانتهاك حرمة الأماكن المقدسة.

عملية الدهس اليوم قرب خطاب لنتنياهو، تبرهن على فشل منظومة الاحتلال الأمنية وأن المقاومة قادرة على ضرب الاحتلال في كل مكان وفي كل زمان للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا.

سيظل الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه في حالة خوف وتخبط وفقدان للأمن بفعل عمليات الشباب الثائر.

التحية المليئة بالفخر والاعتزاز لأبطال القدس والضفة، الذين يتصدون للاحتلال، ويدافعون عن أرضهم ومقدساتهم حتى طرد المحتل الغاصب عن كامل تراب وطننا الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – فلسطين

24/4/2023

تصريح صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين. 

 نبارك عملية الدهس البطولية في القدس والتي أدت لمقتل واصابة عدد من الصهاينة مساء اليوم الاثنين 24-04-2023م.

نؤكد أن عملية الدهس اليوم وكافة عمليات المقاومين في مدن الضفة الغربية هي رد طبيعي على مجازر العدو وعدوانه المتواصل في القدس والضفة وأراضي ال 48 .

 ندعو كافة المقاومين ومجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين في الضفة الغربية والقدس للمزيد من العمليات البطولية رداً على غطرسة العدو وجنوده ومستوطنيه .

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *