Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل اجتماع رئيس الشاباك مع رئيس المخابرات المصرية بالقاهرة

كشف موقع واللا الإسرائيلي مساء اليوم الخميس 28 مارس 2024 ، تفاصيل اجتماع رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) رونين بار ، مع رئيس جهاز المخابرات المصرية الوزير عباس كامل في القاهرة.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع على التفاصيل قوله ، إن رئيس المخابرات المصرية عباس كامل استضاف رونين بار على مائدة إفطار رمضانية ، حيث عقد الاجتماع على خلفية القلق المصري بشأن عملية عسكرية محتملة على مدينة رفح.

وأشار المصدر الى أن الاجتماع تناول العقبات التي تقف أمام عقد صفقة تبادل أسرى ، والوضع الأمني في الضفة الغربية مع شهر رمضان ، وكذلك أمن الحدود مع مصر ، و غزة في اليوم التالي للحرب.

وأوضح الموقع أن زيارة رئيس الشاباك الى القاهرة جاءت على خلفية تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المتكررة بأن إسرائيل تستعد لعملية برية في رفح ، وهو الأمر الذي يقلق المصريين كثيرا.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الشاباك بحث مع نظرائه في القاهرة الأزمة التي وصلت إليها المفاوضات بشأن صفقة إطلاق سراح المختطفين.

كما ناقش الجانبان الأوضاع في الضفة الغربية على خلفية شهر رمضان، وكذلك مسألة معبر رفح والخطوات الإضافية لتأمين الحدود بين مصر وقطاع غزة غداة الحرب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *