Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الرئيس عباس وأمير قطر

جرى مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 ، اتصالا هاتفيا ، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأطلع الرئيس عباس ، أمير قطر على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، خاصة في قطاع غزة ، مؤكدا ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني، ومنع تهجير أي فلسطيني سواء في قطاع غزة، أو الضفة الغربية بما فيها القدس .

واستعرض الرئيس عباس وأمير قطر الجهود المبذولة بالتنسيق مع الأشقاء العرب، من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية كافة، والإسراع في إدخال المساعدات الإنسانية وتوفير المياه والكهرباء بأسرع وقت ممكن، لتتمكن المستشفيات ومراكز الإيواء من العمل الفوري للتخفيف من معاناة شعبنا في قطاع غزة.

وأعرب الرئيس عباس عن شكره وتقديره لأمير قطر على دعمه المستمر للقضية الفلسطينية، مثمنا جهود دولة قطر ومواقفها الثابتة تجاه قضية فلسطين العادلة.

من جانبه، أطلع أمير قطر ، الرئيس على الجهود الإقليمية والدولية الداعية للوقف الفوري لإطلاق النار وخفض التصعيد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدا ضرورة استمرار دخول المساعدات الإنسانية بشكل متواصل إلى قطاع غزة، من أجل تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *