Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر – من هي بلقيس عرعر

تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر – من هي بلقيس عرعر، شهدت عمليات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر المحركات العالمية، ارتفاعا كبيرا من قبل الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية، حول تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر.

وتعمل على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف تقدم لكم في سطور المقال التالي، تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر، ومن هي الطفلة بلقيس عرعر، بالإضافة إلى بلقيس عرعر ويكيبديا، حيث تسببت في حزن كل من سمع قصتها.

قصة الطفلة بلقيس عرعر

تعرضت الطفلة بلقيس عرعر للضرب المبرح وتم نقلها إلى مستشفى في منطقة عرعر، حيث كشفت التحقيقات أنها كانت تتعرض للتعذيب المستمر وسوء المعاملة من زوجة والدها، شيماء سعد، لفترة طويلة، وبحسب التحقيقات، كان والد الطفلة بلقيس يعلم بما تتعرض له من إيذاء نفسي وجسدي.

قصة الطفلة بلقيس عرعر، وأفادت مصادر مسؤولة في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في السعودية أن الطفلة بلقيس عرعر تعرضت لتعذيب نفسي وجسدي شديد، حيث كانت تتعرض لتعري وإطعامها العظام من قبل زوجة والدها، بالإضافة إلى الترويع والضرب، كما قامت زوجة الأب أيضًا بضربها على رأسها باستخدام قطعة خشبية، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة طويلة وفقدان وزنها.

بعد التحقيق مع والد الطفلة بلقيس وزوجته، أصدرت محكمة التمييز في السعودية حكمًا بالسجن لمدة 13 عامًا مع تنفيذ 900 جلدة مقسمة على 18 دفعة على شيماء سعد زوجة والد بلقيس، وحُكم أيضًا بالسجن لمدة سنة و8 أشهر على والد الطفلة بلقيس، بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار أمر بترحيلهما من السعودية بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بتصفية الالتزامات والحقوق المترتبة عليهم.

اقرأ أيضا: قصة المعلمة وفاء الغامدي – من هي وفاء الغامدي

اقرأ أيضا: من هي مشاعل الطويرقي –مشاعر الطويرقي ويكيبديا

من هي الطفلة بلقيس عرعر ويكيبيديا

بلقيس عرعر هي طفلة تدعي بلقيس سامي الطافور، وتبلغ من العمر سبع سنوات، وتقيم في منطقة عرعر في المملكة العربية السعودية، وتعيش مع والدها سامي الطافور الحاصل على الجنسية البحرينية، وزوجة أبيها شيماء سعد التي هي من الجنسية العراقية، لديها أخوة من نفس الأب، وهم سبأ ونبأ وعبد الملك، يجدر بالذكر أن والدة بلقيس من الجنسية السورية ومطلقة من زوجها.

من هو والد بقليس عرر

والد بلقيس عرعر هو سامي الطافور، وهو مقيم في حي العزيزية في منطقة عرعر في المملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية البحرينية. يعمل سامي الطافور في توصيل الطلبات، ولديه أربعة أطفال، أكبرهم هو بلقيس الطافور من والدة سورية، وثلاثة أطفال آخرين من زوجته شيماء سعد التي هي عراقية الأصل.

من هي زوجة والد بلقيس عرعر – من هي شيماء سعد

شيماء سعد هي زوجة والد بلقيس عرعر، وهي امرأة عراقية تقيم في المملكة العربية السعودية، وتعد الزوجة الثانية لسامي الطافور، لديهما ثلاثة أطفال: سبأ البالغ من العمر 5 سنوات، ونبأ البالغ من العمر 4 سنوات، وعبدالملك البالغ من العمر سنتان ونصف.

حاليًا، تقضي شيماء سعد عقوبة السجن في سجن عرعر للنساء نتيجة إدانتها بجريمة تعذيب الطفلة بلقيس الطافور.

بهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في ، كافة تفاصيل قصة الطفلة بلقيس عرعر ، حيث تم تم توضيح القصة وتفاصيل تعذيب بلقيس، بالإضافة إلى إدراج تفاصيل إلقاء القبض على المعتدين عليها وما هو الحكم القضائي الصادر بحقهم، ومن هي زوجة والد بلقيس عرعر.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *