Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل لقاء النخالة ووزير الخارجية الإيراني في بيروت

التقى أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة ، بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبحث عبداللهيان والنخالة آخر مستجدات المنطقة، وتطورات المشهد الفلسطيني، والاعتداءات الأخيرة من قبل الاحتلال على الشعب الفلسطيني، والمقدسات في القدس الشريف.

وقال النخالة، إن الأزمات الداخلية الإسرائيلية المتزايدة دليل على عجز وضعف الاحتلال امام إرادة وصمود المقاومة وابناء الشعب الفلسطيني، مضيفاً بأن الاحتلال بات على طريق الانحطاط والدمار.

وأعرب عن تقديره للدعم السياسي للجمهورية الإسلامية الإيرانية لفلسطين في المحافل الإقليمية والدولية وأهمية هذه المواقف في تعزيز معنويات وصمود الشعب الفلسطيني.

بدوره أشار اللهيان إلى السياسة الثابتة والمبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة لمواجهة الاحتلال، وضرورة توحيد الفصائل الفلسطينية ووحدة الرأي، وتماسك الحكومات والشعوب الإسلامية في دعم شعب فلسطين.

وأكد على اتخاذ الإجراءات الفعالة والرادعة ضد الممارسات العدوانية التي يقوم بها الاحتلال ضد الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *