Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل لقاء هنية مع حزب القضية العمالية البرازيلي

بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس   إسماعيل هنية ، اليوم الأحد 18 فبراير 2024 ، مع حزب “القضية العمالية” البرازيلي، الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ، والتي تسببت في مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة “الإبادة الجماعية”.

وقالت حماس، في بيان، صحفي إن هنية، “بحث، مساء السبت، مع رئيس حزب القضية العمالية البرازيلي روي كوستا بمنتا، والوفد المرافق له، العديد من القضايا، ولا سيما المتعلقة بالتطورات الميدانية والسياسية للحرب العدوانية على قطاع غزة”.

ولم تشر الحركة، في بيانها لمكان عقد اللقاء.

وخلال اللقاء، أكد الطرفان “على ضرورة وقف العدوان، وسرعة إدخال المساعدات الإنسانية، وتلبية احتياجات المواطنين الفلسطينيين في القطاع، وبدء الإعمار وإعادة بناء ما دمره الاحتلال”.

وشدد الجانبان أيضًا “على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال حتى يندحر عن أرض فلسطين”.

وأكدا “على العلاقات الثنائية والعلاقة بين الشعبين الفلسطيني والبرازيلي، بالإضافة إلى التأكيد على المواقف البرازيلية الداعمة للحق الفلسطيني في الحرية وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة”.

واتفق الطرفان على استمرار التواصل والبحث المشترك في مختلف المتغيرات والتطورات، وتعزيز العلاقات الثنائية والعمل المشترك، وفق البيان ذاته.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *