Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

جيش الاحتلال يكشف عن طبيعة عمليته العسكرية الأخيرة في عقبة جبر

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 01 مارس 2023م، عن طبيعة عمليته العسكرية الأخيرة في مخيم عقبة جبر بأريحا.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان له، إنه في نشاط مشترك لجيش الاحتلال وجهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” وحرس الحدود في مخيم عقبة جبر، وبناء على معلومات استخبارية، تم اعتقال مسلحين يشتبه في تنفيذهم عملية إطلاق النار على طريق رقم 90 والتي أسفرت عن مقتل إسرائيلي.

وزعم جيش الاحتلال أنه خلال العملية العسكرية في عقبة جبر تم رصد إصابة لمسلح حاول الفرار خلال محاولة اعتقاله، وضبط وسائل قتالية كانت بحوزتهم.

أقرأ/ي أيضًا: بالفيديو: إصابات واعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عقبة جبر في أريحا

إصابة مواطنين في عقبة جبر

وفي ذات السياق، أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين واعتقل آخرين ظهر يوم الأربعاء 1 مارس 2023، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر في أريحا.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني في تصريح صحفي: “تعاملنا مع 3 إصابات إحداها خطيرة في البطن، جراء اقتحام قوات الاحتلال لمخيم عقبة جبر في أريحا”، حيث اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر وحاصرت منزلا يعود لأحد المواطنين.

ونشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي: “نشاط القوات في عقبة جبر ، اعتقال 3 فلسطينيين يشتبه بضلوعهم في عملية إطلاق النار التي قتل فيها إيلان غانيلس”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *