Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حفلة محمد حماقي في جدة – رابط حجز التذاكر وموعدها

حفلة محمد حماقي في جدة – رابط حجز التذاكر وموعدها، ينتظر معجبو ومحبو الفنان المصري محمد حماقي حفله في مدينة جدة بالسعودية، حيث يستعد لإقامة ليلة طربية مميزة في جدة.

ويبحث الكثيرون عن حفلة محمد حماقي في جدة والتي تقام ضمن حفلات فعاليات جدة 2023، فمتى حفلة محمد حماقي في جدة وما طريقة حجز التذاكر.

وتسعى لتوفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سنعرض لكم في سطور موعد حفل الفنان محمد حماقي ومكان الحفل وتفاصيل أخرى سنعرضها لكم في المقال الآتي.

حفلة محمد حماقي في جدة

نظمت الهيئة العامة لترفيه في المملكة العربية السعودية، حفلة محمد حماقي ضمن حفلات جولة المملكة 2023، والتي ستقام على مسرح بنش مارك بمدينة جدة يوم الجمعة الموافق 2 يونيو/ حزيران المقبل لعام 2023.

ونشر الفنان المصري محمد حماقي البوستر الدعائي لحفله في مدينة جدة عبر حسابه الرسمي بمنصة الصور “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “أهل جدة، مستني أقابلكم تاني يوم الجمعة 2 يونيو على مسرح بنش مارك، التذاكر هتكون موجودة بكرة الساعة 8 “enjoy.sa.

تذاكر حفلة محمد حماقي جدة

تم طرح تذاكر حفلة محمد حماقي جدة في السعودية عبر موقع عيشها enjoy (اضغط هنا).

لعرفة طريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في جدة، والتي ستقام على مسرح بنش مارك، عليك اتباع الخطوات التالية:

أولاً: الدخول إلى موقع عيشها enjoy.

ثانياً: البحث عن الفعالية التي ترغب في حجزها (حفلة محمد حماقي في جدة) قم بالنقر على احجز الآن.

ثالثاً: حدد عدد المقاعد التي تريد في حجزها.

رابعاً: قم بالدفع بواسطة خيارات الدفع المتاحة أمامك.

شاهد أيضا: موعد حفل الفنانة أصالة نصري في أبها

 

وشارك حماقي فى إحياء زفاف “نبيلة” ابنة الفنان حميد الشاعري والعريس شيوان بحضور ثلة من نجوم الفن وأكثر من 2000 مدعو من مختلف الجنسيات العربية في العالم.


a2e29289-8dd7-450b-b6f6-4e7359a4fa7g.jpg

 

محمد حماقي

فنان مصري مشهور ولديه الكثير من الأعمال هو أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس، من مواليد 4 نوفمبر 1975م في العاصمة المصرية القاهرة،  تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان عام 2011، تزوج من فتاة تدعي نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وهي من خارج الوسط الفني وانفصل عنها بعد كم عام ، وعاد إليها بعد سنتين من الانفصال عام 2016، لديها  طفلة واحدة اسمها فاطمة.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في موعد حفلة محمد حماقي في جدة، وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *