Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي – السيد الفالي ويكيبيديا

حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي – السيد الفالي ويكيبيديا – حيث انتشرت في وسائل إعلام عراقية مساء اليوم الجمعة 08 سبتمبر 2023، أنباء تتحدث عن وفاة الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي، وذلك في مدينة كربلاء المُقدّسة.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أنباء وفاة السيد محمد باقر الفالي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه، جميل الصبر، والسلوان.

في حين تحدّث آخرون عن أنه ما زال على قيد الحياة، ما أدى إلى تساؤل الكثيرين ويريدون معرفة  حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي، من الجهات الرسمية.

أنباء وفاة السيد محمد باقر الفالي

ونشر أحد المغردين فيديو للصلاة عليه وقال: “وفاة الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي في محافظة كربلاء المقدسة اقامة صلاة الميت الان على جثمان الخطيب الحسيني محمد باقر الفالي في حرم ابي الفضل العباس (ع)”.

وكتب آخر: “انتقل الى رحمة الله تعالى الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي اليوم الجمعة ٨/٩/٢٠٢٣ في مدينة كربلاء المقدسة.انا لله وانا اليه راجعون. رحم الله من اهدى له ثواب قراءة سورة #الفاتحة قبلها الصلاة على محمد وآل محمد”.

 

حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي 

وبخصوص حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل ما زال على قيد الحياة، ويركض بالعناية المركزة، داعين الجميع بالدعاء والشفاء التام له.

ونشرت صفحة السيد محمد باقر الفالي على فيسبوك بالقول: ” نرجوا دعائكم لسماحة السيد الفالي حاليا يخضع للعلاج… ولا صحة لأي خبر اخر جزاكم الله خيرا…نرجوا دعائكم لسلامته وجميع المؤمنين والمؤمنات…”.


 

كما كتب حسن الفالي نجل السيد محمد باقر الفالي : “لا صحة لوفاة السيد الفالي وقد تجاوز حالة الخطر وهو نحو الافضل ولكنه مازال في العناية المركزة وليس لديه قدرة على التكلم حتى الآن وهو في حالة ضعف شديد ويبقى الأمل بالله ودعاء المؤمنين”.

السيد الفالي ويكيبيديا

– السيد الفالي أو السيد محمد باقر الفالي هو خطيب حسيني، يتبع المذهب الشيعي في العراق.

– يقوم بتقديم الدروس الدينية، وله شهرة واسعة عن أهل الشيعة بالعراق، وغيرها من الدول الأخرى.

– أعلن عن وفاة السيد محمد باقر الفالي، يوم الجمعة 08 سبتمبر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *