Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حماس تحذّر من حملة التحريض الإسرائيلي ضد الشيخ عكرمة صبري

أدانت حركة حماس ، اليوم الإثنين 08 مايو 2023، استدعاء سلطات الاحتلال خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، وتقييد حريته وتواصله، محذرة من حملة التحريض الإسرائيلي ضده.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ندين استدعاء سلطات الاحتلال الشيخ عكرمة صبري وتقييد حريته وتواصله، ونحذّر من حملة التحريض الصهيوني ضده

ندين في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بشدة إقدام سلطات الاحتلال الصهيوني على استدعاء خطيب المسجد الأقصى فضيلة الشيخ عكرمة صبري والتحقيق معه لساعات طويلة وفي ظروف صعبة خضع لها الشيخ، ومن ثمّ تقييد حريته وتواصله مع وسائل الإعلام بهدف حجب ممارسات الاحتلال وانتهاكاته في القدس والمسجد الأقصى المبارك، ونحذّر من حملة التحريض والاستهداف الذي يتعرض لها الشيخ عكرمة من قبل الجماعات الصيهونية المتطرفة في ظل حكومة الاحتلال الفاشية.

 إن استدعاء فضيلة الشيخ عكرمة يأتي في إطار محاولات الاحتلال الحثيثة لتغييب القادة والشخصيات الوطنية والدينية المؤثرة عن ساحة القدس والأقصى، بهدف الاستفراد بهما، وفي هذا السياق نعرب عن وقوفنا وتضامننا الكامل مع فضيلة الشيخ عكرمة، ونؤكد أن الاحتلال سيفشل في سياساته القمعية، وسيجد من الشيخ عكرمة صبري والشعب الفلسطيني صموداً ستتكسر على صخرته كل المخططات والمؤامرات الصهيونية التهويدية الخبيثة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الإثنين: 18 شوال 1444هـ

الموافق 08 أيار/مايو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *