Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حماس تدين اعتقال المهندس يزن جبر

أدنت حركة حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 ، اعتقال الأجهزة الأمنية الفلسطينية للمهندس زين جبر رئيس فرع نقابة المهندسين في نابلس وعضو لجنة المؤسسات في المحافظة.

نص بيان حركة حماس وبيان الجبهة الشعبية كما وصل

تصريح صحفي

ندين اعتقال المهندس يزن جبر وندعو أجهزة أمن السلطة لوقف استهتارها بالسلم المجتمعي

ندين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بشدة اعتقال أجهزة أمن السلطة الناشط النقابي والمجتمعي، يزن مصباح جبر، رئيس فرع نقابة المهندسين في نابلس وعضو لجنة المؤسسات في المدينة، وذلك بعد أشهر معدودة من استهداف مركبته بالرصاص، ونرى فيه اعتداء آثما لا يخدم سوى أعداء شعبنا.

نؤكّد ضرورة الإفراج الفوري عن جبر، وعن جميع المعتقلين السياسيين في سجون أجهزة أمن السلطة، وتحرك الجميع لإغلاق هذا الملف، وندعو تلك الأجهزة لوقف استهتارها بالسلم الأهلي والمجتمعي، في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة على شعبنا وعلى المسجد الأقصى المبارك.

حسام بدران

مسؤول مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس

الخميس: 13 ربيع الأول 1445 هـ

الموافق: 28 أيلول /سبتمبر 2023م

 الشعبيّة تطالب بالإفراج الفوري عن المهندس يزن جبر رئيس فرع نقابة المهندسين فرع نابلس والتوقف عن الاعتقالات السياسية وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين 

أدانت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، اعتقال المهندس يزن جبر رئيس فرع نقابه المهندسين فرع نابلس وعضو لجنه المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية بنابلس، كما أدانت استمرار حمله الاعتقالات السياسية بحق نشطاء وأعضاء في فصائل المقاومة والعمل الوطني.

ودعت الشعبيّة في تصريحٍ لها إلى إطلاق سراح المهندس يزن، وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين بأسرع وقتٍ حفاظًا على السلم الاهلي والمجتمعي، ولتوفير الأجواء الصحية التي تعزز من وحدة شعبنا في مقاومة الاحتلال واعتداءاته التي لا تتوقف على القدس والمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، ومخططاته لتصفية قضيتنا وحقوقنا الوطنية من خلال الضم والقتل والتهجير. 

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

28/9/2023

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *