Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

خاص سوا: وينسلاند يصل غزة اليوم لاحتواء التصعيد على حدود القطاع

علمت وكالة “سوا” الإخبارية، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، أن تور وينسلاند المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط سيصل قطاع غزة صباح اليوم، في محاولة منه لاحتواء التصعيد الحاصل على حدود قطاع غزة.

وقالت مصادر مطلعة لـ”سوا”، إن وينسلاند سيلتقي خلال زيارته بالمسؤولين في قطاع غزة، في ظل اجواء متوترة يشهدها القطاع خاصة مع استمرار اغلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي لمعبر بيت حانون “ايرز” وفي ظل استمرار تظاهرات الشباب الثائر على حدود قطاع غزة ومواصلة إسرائيل قصفها لنقاط مواقع تتبع لحركة حماس على الحدود.

إقرأ أيضاً: الشرطة الإسرائيلية تتخذ قراراً في أعقاب تزايد إنذارات العمليات

وتفرض السلطات الإسرائيلية منذ تاريخ 17 سبتمبر الجاري منعا على دخول العمال الفلسطينيين من قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز ” شمال القطاع وهو المعبر الوحيد لدخول الافراد والعمال بين غزة وإسرائيل، وذلك على إثر تجدد الاحتجاجات الشعبية على السياج الحدودي لقطاع غزة.

إقرأ أيضاً:  قناة عبرية: حوادث إطلاق النار تجاه الجيش الإسرائيلي في غزة ستنتهي بكارثة

وعمد الاحتلال على مدار أيام الاحتجاجات إلى قصف مواقع عسكرية ومراصد على حدود غزة ردا على الاحتجاجات.

ومنذ يوم 13 أيلول/ سبتمبر، يواصل الشباب الفلسطيني احتجاجهم بشكل يومي قرب السياج الفاصل، في فعاليات شعبية وجماهيرية يقودها الشباب الثائر.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *