Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

خطاب الرئيس عباس مباشر في الأمم المتحدة

خطاب الرئيس عباس مباشر في الأمم المتحدة ، حيث يلقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس كلمة له في ذكرى نبكة فلسطين عام 1948.

وتحيي الأمم المتحدة في بمدينة نيويورك، الإثنين، ذكرى نكبة فلسطين عام 1948 لأول مرة بتاريخها، وذلك بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وكشف نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، صبري صيدم، عن تفاصيل كلمة الرئيس محمود عباس التي سيلقيها عصر اليوم الإثنين 15 أيار/ مايو 2023، في الأمم المتحدة.

وقال صيدم في حديث لإذاعة “صوت فلسطين”، تابعته وكالة “سوا”، إنّ كلمة الرئيس محمود عباس عبر منبر الأمم المتحدة، سيكون خطاباً صريحًا وواضحًا حول ضرورة إنهاء حالة التقاعس الدولي والانهزام المعنوي والفكري والقانوني أمام إسرائيل.

وأضاف أنّ الرئيس عباس سيدعو المجتمع الدولية إلى الخروج من عنق الزجاجة الذي يعيشه، باتجاه توفير حاجات الشعب الفلسطيني.

وتابع: إنّ إحياء ذكرى النكبة في الأمم المتحدة، اختراق نوعي للدبلوماسية الفلسطينية، ولم يحدث إلا من خلال حالة نضالية تراكمية، ومحطة تاريخية مهمة، وهي خطوة على طريق نتائج النضال الفلسطيني، داعيًا إلى ربطها بمزيد من الخطوات العملية على مستوى المجموعة الدولية.

وأوضح أنّ الوصول لهذه المحطة لم يكن سهلًا، لأنّ إسرائيل حاربت ذلك بكل السبل والوسائل، وخاضت معارك كبيرة ضد الكل الفلسطينية لطمس الهوية وحجب الحقيقة.

خطاب الرئيس عباس مباشر في الأمم المتحدة

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *