Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء ليلة القدر للأبناء 2023 – دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي

دعاء ليلة القدر للأبناء 2023 – دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي ، حيث أن ليلة القدر هي ليلة خاصة في الإسلام وتعد من أفضل الليالي عند الله تعالى، حيث يقول الله في القرآن الكريم “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في العالم العربي والإسلامي عن دعاء ليلة القدر للأبناء 2023 أو دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي ، وحيث يعتبر الدعاء في هذه الليلة من الأعمال المستحبة والمؤثرة في الحصول على الثواب والمغفرة من الله تعالى، فالدعاء هو أسلوب للتواصل مع الله تعالى وطلب المغفرة منه والاستغفار، وقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم أن الله ينزل في هذه الليلة الملائكة والرحمة، ويغفر للعباد ذنوبهم ويستجيب دعواتهم.

دعاء ليلة القدر للأبناء 2023

دعاء ليلة القدر للأبناء 2023 ، ويجب على المسلمين أن يستغلوا هذه الليلة العظيمة بالدعاء والتضرع إلى الله تعالى، والاستغفار من ذنوبهم والتوبة إلى الله تعالى، وطلب المغفرة والرحمة والعفو منه، والتضرع إليه بكل خشوع وإخلاص.

فعندما يدعو المرء في هذه الليلة بقلب خاشع وتواضع، ويرفع يديه إلى الله تعالى بالتضرع والخشوع، فإن الله تعالى يستجيب لدعائه ويمن عليه بالرحمة والمغفرة والعفو، ويجزيه عن جميع أعماله الصالحة خير الجزاء. لذلك فإن الدعاء ليلة القدر من الأعمال المهمة والمؤثرة لدى المسلمين، والتي يجب عليهم الاستفادة منها في حياتهم الدينية والدنيوية.

دعاء ليلة القدر للأبناء ، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، وإنك تحب العفو فاعف عن أبنائنا وتجاوز عن سيئاتهم، واجعلهم من عبادك المؤمنين الصالحين، الذين يحبونك ويخشونك، ويتقربون إليك بالأعمال الصالحة، واجعلهم دائمًا في ظل حمايتك ورعايتك، وأحفظهم من كل شر ومكروه، وارزقهم العلم والحكمة، والصحة والسعادة، واجعلهم من أهل الجنة يا رب العالمين. اللهم إنا نسألك ليلة القدر وما فيها من الخير، ونعوذ بك من شر ما فيها وما بعدها.

دعاء ليلة القدر للأبناء ، اللهم تقبل منا واستجب دعائنا، إنك أنت السميع العليم. اللهم آمين.

دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي

دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي ، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ أولادي وتحميهم من كل شر ومكروه، وتجعلهم من عبادك الصالحين الذين يتقربون إليك بالأعمال الصالحة، وترزقهم العلم والحكمة والصحة والسعادة في الدنيا والآخرة، وتجعلهم من أهل الجنة، يا رب العالمين.

اللهم اجعلهم من الذين يحبونك ويخشونك، ويرضون بقضائك وقدرك، ويتابعون سنة نبيك صلى الله عليه وسلم، ويعملون بما يرضيك عنهم، ويدعون إليك بالحكمة والموعظة الحسنة، وترزقهم الأمان والسلامة في جميع أوقاتهم وأحوالهم، وتحقق لهم كل أمانيهم وطموحاتهم التي ترضيك، وتكشف عنهم الكرب والهم والغم، وتعينهم على اجتياز الامتحانات والاختبارات والتحديات في الحياة، وتجعلهم دائماً من المؤمنين المخلصين لك، والمحبين لرسولك المصطفى، وتحفظهم بحفظك وتحميهم بعينك التي لا تنام. اللهم آمين.

اللهم في ليلة القدر، أدعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تحفظ زوجي وتجعله من عبادك الصالحين، الذين يتقربون إليك بالأعمال الصالحة، ويحبونك ويخشونك، ويعملون بما يرضيك عنهم، ويسعون في سبيل الخير والإحسان.

اللهم ارزقه العلم والحكمة، والصحة والعافية، والرزق الحلال الطيب، واجعله دائماً في ظل حمايتك ورعايتك، واجعل بيننا مودة ورحمة، واجعل بيتنا بيتًا سعيدًا يسوده السكينة والأمان.

اللهم اجعل زوجي من الذين يسمعون القول فيتبعون أحسنه، ومن الذين يسعون في سبيل الخير والإحسان، ومن الذين يعملون بما يرضيك عنهم، واجعله دائماً يتذكرك ويذكرني بكل خير، ويحببنا إلى بعضنا البعض فيك، ويجعل حبنا وزواجنا في طاعتك وخدمة دينك.

اللهم تقبل منا وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وأجعلنا من عتقائك من النار في هذه الليلة الفضيلة، واجعلها لنا ولجميع المسلمين ليلة خير وبركة، إنك سميع مجيب الدعاء. اللهم آمين.

اللهم إن هذه ليلة القدر التي خصصتها لخير الأعمال، فلا تجعلنا من الغافلين والمغفلين، اللهم ارزقنا توبة نصوحاً واجعلنا من المقبولين، وارزقنا قبول صيامنا وقيامنا وصلاتنا، وتقبل منا دعاءنا في هذه الليلة المباركة، وارحمنا برحمتك الواسعة يا رب العالمين.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم دعاء ليلة القدر للأبناء 2023 أو دعاء ليلة القدر لزوجي وأولادي والذي يبحث عنه عدد كبير من المسلمين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *