Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء ليلة القدر للعزباء في العشر الأواخر من رمضان 2023

دعاء ليلة القدر للعزباء في العشر الأواخر من رمضان 2023 ، حيث أن العشر الأواخر من شهر رمضان هي فترة مهمة جدًا في الإسلام، ففيها يتزايد التركيز على العبادة والدعاء، ويعتقد المسلمون أن هذه الفترة هي أفضل الأوقات للدعاء والاستغفار، وذلك لأنها تحتوي على ليلة القدر، وهي ليلة يعتقد أنها خير من ألف شهر.

عدد كبير من النساء المسلمات في الوطن العربي والإسلامي يبحثن عن دعاء ليلة القدر للعزباء في العشر الأواخر من رمضان 2023 ، حيث يؤمن المسلمون بأن الدعاء هو وسيلة للتواصل مع الله، وأنه يمكن أن يغير مصير الإنسان ويؤثر على مجرى حياته. وفي العشر الأواخر من رمضان، يزداد الإيمان والأمل في الله، ويزداد الرغبة في التوبة والاستغفار والتضرع إليه.

دعاء ليلة القدر للعزباء

دعاء ليلة القدر للعزباء ، اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقدرتك التي قهرت كل شيء، وبعزتك التي غلبت كل شيء، وبكلماتك التي لا تجاوزها كلمات البشر، أن ترزقني الزوج الصالح الذي يكون لي عوناً في ديني ودنياي، ويسعدني في الحياة الدنيا والآخرة، ويكون لي ولوالدي رحمة ومودة، ويكون معي في كل خطوة من حياتي، ويحفظني ويحبني ويعينني على طاعتك وخدمة دينك، ويجعل الزواج سبباً لتقربي منك ولنيل الجنة ورضوانك، إنك على كل شيء قدير.

اللهم اجعل لي من أمري فرجاً، ومن يسراً، ومن دعاءٍ يا رحمن يا رحيم. وصلى اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. آمين.

اللهم إني أسألك بعظيم قدرتك وكرمك ورحمتك أن ترزقني الرجل الصالح الذي يكون لي دعماً وعوناً في حياتي، ويكون لي شريكاً في الحياة الدنيا والآخرة، ويسعدني ويسعد أهلي وذويي، ويكون لي ولوالدي رحمة ومودة، ويكون معي في كل خطوة من حياتي، ويحفظني ويحبني ويعينني على طاعتك وخدمة دينك، ويجعل الزواج سبباً لتقربي منك ولنيل الجنة ورضوانك، إنك على كل شيء قدير.

دعاء ليلة القدر للعزباء ، اللهم إني أدعوك في هذه الليلة المباركة، ليلة القدر، أن تكتب لي الخير والبركة، وتجعلني من عبادك الموفقين، وترزقني الزوج الصالح الذي يكون لي عوناً ودعماً في حياتي، ويسعدني في الدنيا والآخرة، ويجعل اللهم هذا الزواج خيراً وبركة لي، ويجعله عوناً لي في طاعتك وخدمة دينك، إنك على كل شيء قدير، وصلى اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. آمين.

اللهم اجعل قلبي راضياً بقضائك، واجعلني ممن يحسنون الظن بك، وارزقني الزوج الصالح الذي يسعدني في الدنيا والآخرة، واجعله قرة عيني وسعادة قلبي، واجعله شريكاً لي في الخير والسعادة، واحفظني واحمني من كل شر وسوء، إنك على كل شيء قدير وحكيم. اللهم آمين.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني واغفر لي وتب علي، اللهم إني أسألك في هذه الليلة العظيمة أن تبارك لي فيما رزقتني وتزيدني من فضلك ورحمتك، اللهم اجعلني من المقبولين في هذه الليلة، وارزقني العفو والمغفرة والتوبة النصوح والهداية والصلاح، واجعلني من عبادك الصالحين الذين يقبلون العمل الصالح.

دعاء ليلة القدر للعزباء ، اللهم اجعل لي في قلبي يقيناً كاملاً بأنك تعلم ما في نفسي وأنت تعلم ما هو خير لي، اللهم اجعل لي نصيباً من ليلة القدر، واجعل لي فيها رحمة ومغفرة وعتقاً من النار.

اللهم اجعلني من عتقائك من النار ولا تجعلني من الخاسرين، واجعلني في الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين، إنك على كل شيء قدير وحكيم. اللهم آمين.

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقدرتك التي قهرت كل شيء، وبعزتك التي غلبت كل شيء، أن تغفر لي وترحمني وتعفو عني، وتبدل حالي من حال إلى أحسن الحال، وتغفر لوالدي وترحمهما، وتحفظ أولادي وأهلي، وتحرمني من النار وتجعل الجنة مثواي، وترزقني حسن الخاتمة والمغفرة في الدنيا والآخرة، وتجعلني من عبادك الصالحين الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم إني أسألك ليلة القدر، فلا تحرمني منها، واجعلها ليلة خيرٍ وبركةٍ ومغفرةٍ وعتقٍ من النار، وتجعلني من المقبولين والمغفور لهم، وترزقني بما أرجو وأتمنى وأطمح إليه من خير الدنيا والآخرة، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، وصلى اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. اللهم آمين.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم دعاء ليلة القدر للعزباء في العشر الأواخر من رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *