Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة – أدعية ليلة القدر 2023 للنجاح

دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة – أدعية ليلة القدر 2023 للنجاح – مع البدء للاستعداد للامتحانات في المدارس والجامعات بعد شهر رمضان 2023 ، و عيد الفطر ، يبحث الطلاب عن دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة بشكل كبير.

ليلة القدر

تعد ليلة القدر من أعظم الليالي، ويفضل الدعاء فيها، والتقرب من الله عزوجل، لما جاء في القرآن الكريم عن ليلة القدر قوله تعالى:” “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”.

ويزداد دعاء ليلة القدر للرزق وتيسير الأمور والعديد من الأدعية للأبناء والزوج والزوجة والأبناء، والبعض يدعو للموتى، والبعض الآخر يدعو دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة.

وخلال السطور القادمة سنقدم لكم في دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة، وأدعية ليلة القدر 2023 للنجاح والتوفيق.

دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة

اللهم يا كريم يا رب العالمين يا أرحم الراحمين، يسر أمري واشرح صدري واحلل عقدة من لساني ويسر لي النجاح والتوفيق في دراستي وعملي يا رب في هذه الليلة الكريمة ليلة القدر المباركة.

يا رب ارزقنا الهداية والكفاية، والتوفيق والنجاح، وآتنا الحكمة والمعرفة، وبارك لنا في عقولنا وذاكرتنا، أسألك التيسير لكل أمر عسير، والتوفيق في كل طريق، والنجاح والفلاح وبهجة الأرواح، وأن تسدد خطاي لكل ما يرفع مقامي.

دعاء ليلة القدر للتوفيق

ربي استرني واحفظني وارحمني ويسر أمري ولا تجعلني من الفاشلين الراسبين يا كريم، اللهم بجاه ليلة القدر العظيمة أسألك أن توفقني للخير وأن تيسر لي الخير، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.

اللهم يسر لي النجاح في امتحاناتي الجامعية القادمة، واجعلني يا رب العالمين من الذين رضيت عنهم ويسرت لهم وفتحت بصيرتهم للخير يا رب العالمين.

اللهم اجعله ممن إذا أنعمتَ عليهم شكروا، وإذا ابتليتهم صبروا، وإذا أذنبوا استغفروا، يا رب اكتب له الخير والسعادة والرِّضى والتوفيق في أعماله، وحقّق له ما يتمنى، وارزقه من حيث لا يحتسب.

ربي ارزقني الهمة العالية والوقت الكافي والصحة والعافية لكي أنجح في كل أمر أسعى إليه في حياتي، ربي حقق لي أحلامي بجاه هذه الليلة العظيمة يا كريم.

دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة قصير

يا رب ارزقنا الهداية والكفاية، والتوفيق والنجاح، وآتنا الحكمة والمعرفة، وبارك لنا في عقولنا وذاكرتنا.

يا رب ا فتح علي بأنوار العلم، وارزقني صفاء الذهن، وآتيني سرعة في الحفظ، وقوة في التركيز والفهم.

اللهم سدد خطانا، وأنر بنورك عقلنا وقلبنا، وحقق لنا كل ما نتمناه، واجعل عاقبة أمرنا دائماً خيراً.

اللهم لا تجعلني من الذين يضلون ولا يهتدون للنجاح في اختباراتهم، ربي وفقني فإنك أنت الموفق، وارحمني فإنك أنت الرحمن الرحيم.

اللهم إني أستودعك كل ما قرأت وتعلمت وحفظت وفهمت، اللهم رده إلي عند حاجتي له، ورد علي ضالتي إذا ما داهمني النسيان، ووفقني يا مجيب الدعوات.

دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة

دعاء ليلة القدر للنجاح مستجاب

اللهم يسر لي النجاح والخير ويسر لي السعادة والعافية، اللهم لا تدع لي ذنبًا إلّا غفرته ولا همًا إلّا فرجته، وأكرمني بالهمة العالية والقوة والعافية يا رب العالمين.

: اللهم لك الحمد ولك الشكر على نعمك التي لا تُعدّ ولا تُحصى، ربي يسر لي النجاح في دراستي في المدرسة والجامعة، ووفقني للحصول على الشهادة التي أحلم بها يا كريم.

اللهم ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، واحفظني وأصلحني وأصلح بي الأمة.

اللهمّ اجعل لي نوراً، وفي قلبي نوراً، وفي سمعي نوراً، وفي بصري نوراً، وفي شعري نوراً، وفي عظامي نوراً، وفى دمي نوراً، ونوراً من خلفي، ونوراً من أمامي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من تحتي، ونوراً من فوقي، اللهمّ زدني نوراً، واجعل لي نوراً.

اللهم افتح علينا فتوح العارفين، ولا تزغ قلوبنا بعد هدايتها، وهبنا لنا من عندك توفيقاً وسداداً في الخطى، ونجاحاً في كل أمور حياتنا.

دعاء.jpgدعاء النجاح.jpg

دعاء ليلة القدر 2023 لشخص بالتوفيق والنجاح

ربِّ أعِنه ووفِّقه، ويسِّر له الطريق لمستقبلٍ واعد، اللهمّ اكتب له التوفيق من عندك، اللهمّ ارزقه رزقاً لم يتوقعه، وخيراً لم يفكر به، وتحقيق أمنياتٍ ظنّ يوماً أنها مستحيلة، واستجابة دعواتٍ يدعو بها دائماً.

اللهمّ وفِّقهُ، وأفرِح قلبه، اللهمّ سهِّل عليه مايستصعبه، يارب يسّر له أموره ولا تعسّرها، فإنَّ التيسير من لطفك، اللهمَّ اخترله كلّ خير، اللهمّ أسعد قلبه. اللهمّ إنّي اسألك له فهم النبيّين، وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين.

اللهم ارزقه علماً ينفعه، وارزقه صبراً ومثابرة واجتهاداً حتى يبلغ تمامه، واجعله من أفضل عبادك لديك وأكثرهم حظاً عندك.

اللهم سدد خطاه، وأنر بنورك عقله وقلبه، وحقق له كل ما يتمناه، واجعل عاقبة أمره دائماً خيراً.

اللهم اكتب له التوفيق في كل خطوة من خطواته، وفي كل نفس يأخذه، وحقق له ما يريده، وبارك له في دينه.

وبهذا متابعي وكالة وسا الإخبارية نكون عرضنا لكم دعاء ليلة القدر للنجاح في الدراسة والتوفيق في الامتحانات وأدعية ليلة القدر 2023 مستجابة وقصيرة، ودعاء ليلة القدر 2023 لشخص بالتوفيق والنجاح.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *